مرأة

خبيرة التجميل ” منى إسماعيل ” تكشف أحدث موضة مكياج العيون لخريف 2021

وقت النشر : 2021/10/25 09:31:14 PM

د. أحمد عبد الصبور

تكثر الشكوى من الفتيات صاحبات العيون الغائرة وذلك لصعوبة وضع المكياج المناسب لها ، ولكن هناك عدة خطوات إذا إتبعتيها ستحصلي على مكياج عيون جذاب .

تقول خبيرة التجميل “ منى إسماعيل ” إستخدمي برايمر على الجفن وهذا من خلال وضع كمية قليلة منه على الجفون ، وقومي بتوزيعها بشكل جيد حتى يتم التغطية الكاملة بإتجاه إمتداد عظام الحاجب ، وإذا لم يتواجد برايمر مخصص للجفون يمكنك إستخدام برايمر الوجه على الجفون أيضاً ، وتعتبر من الخطوات الهامة للحفاظ على مكياج عيون رائع للعيون الغائرة طوال اليوم .

وأضافت “ منى إسماعيل ” عليكِ بإختيار كريم أساس سائل على الوجه والجفون ومنطقة تحت العين حتى يتم توحيد لون البشرة مما يساعد على جعل الوجه مضيء ، وعند إختيارك لكريم الأساس يجب الحرص على إختيار الدرجة الأقرب للون الوجه حتى يبدو اللون طبيعي .

وأوضحت خبيرة التجميل عليكِ بتغطية الهالات السوداء إن وجدت بإستخدام الكونسيلر تحت العينين ، وذلك لعمل مكياج للعيون الغائرة ، على أن يكون أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة فقط ، ويتم وضعه على شكل مثلث أسفل العين ، وقومي بإستخدام إسفنجة مع الربت علي الكونسيلر بمنطقة أسفل العينين بدون مسحه حتى يمتزج تمام مع كريم الأساس الذي تم وضعه من قبل .

وأضافت ” منى إسماعيل ” قومي بوضع الهايلايت على الزوايا الداخلية وهذا من خلال إستخدام فرشاة دائرية ، حيث يجب عليك وضع القليل منه عند القناة الدمعية ، وأيضاً قومي بوضعه على تمرير الفرشاة على العظام أسفل الحاجبين ، ويمكنك إستخدام الهايلايت باللون الأبيض أو البيج أو الوردي الفاتح ، على أن تكون الدرجة أفتح من لون البشرة مما يضيف إضاءة مميزة للعينين والوجه .

للعيون الغائرة يجب عليكِ إستخدام ظلال العيون الفاتحة ، من خلال وضعها على الجفن بالكامل بإستخدام فرشاة دائرية ، وقومي بإختيار ألوان مثل البني أو الخوخي أو الوردي ، كما يمكنك اللجوء إلى ألوان أخرى مثل الأزرق أو الأرجواني ، ويمكنك إضافة لون ظلال عيون أبيض في منتصف الجفن ودمجه مع اللون الآخر .

وأوضحت خبيرة التجميل قومي بإستخدام قلم الكحل من خلال رسم خط بسيط على الجفن العلوي ، أو إستخدام الآيلاينر بدلاً من ذلك لإضافة لمسة جمالية على العين والعمل على إبرازها ، وعليك بشد الخط بإتجاه زوايا العين الخارجية .

خبيرة التجميل منى إسماعيل
خبيرة التجميل منى إسماعيل

زر الذهاب إلى الأعلى