رياضة

منتخب مصر يؤدي مرانه الأول استعدادا لمواجهة أنجولا

وقت النشر : 2021/11/08 06:04:38 AM

متابعة : محمد كمال

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريبه الأول على أحد الملاعب الفرعية بستاد الجيش ببرج العرب في بداية معسكره استعدادا لمباراتي أنجولا بلواندا يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 نوفمبر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم. 

شارك في مران اليوم اللاعبون المختارون من الأندية المصرية, فيما يستكمل الفريق غدا صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج, بعد الاكتفاء ب`25 لاعبا إثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته. 

ومن المقرر أن يتحدث غدا كارلوس كيروش لوسائل الإعلام من ملعب التدريب بستاد برج العرب في مؤتمر صحفي مصغر بمناسبة انطلاق التجمع الدولي غدا, ويعقد الموتمر في الخامسة والربع مساء غد قبل انطلاق التدريب في الخامسة والنصف.. حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى. ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط, ويأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط, ويحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط, فيما يتذيل المنتخب الأنجولي المجموعة برصيد 3 نقاط. 

فيما شدد وائل جمعة مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم على جاهزية جميع اللاعبين لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

وتحدث جمعة عقب التدريب الأول في معسكر المنتخب المصري الذي بدأ مساء اليوم الأحد في أحد الملاعب الفرعية ببرج العرب “جميع اللاعبين المتواجدين متاحين لمباراة أنجولا باستثناء محمود حمدي الونش لحصوله على بطاقتين صفراوتين, بالإضافة لخروج عمر مرموش نتيجة الإصابة”. 

وأكد جمعة على انسجام اللاعبين مع طريقة لعب كارلوس كيروش بعد المعسكر الماضي الذي شهد الفوز على ليبيريا وديا وفي مباراتي ليبيا ضمن التصفيات الإفريقية. 

وعن إمكانية حضور الجماهير في مباراة الجابون.. قال جمعة “بالفعل طلبنا حضور 30 ألف متفرج للمباراة وفي انتظار الحصول على الموافقة من الجهات المعنية”.

وفي نهاية تصريحاته.. أوضح جمعة أن باب المنتخب مفتوح للجميع حيث قال “المعيار للانضمام للمنتخب هو للأفضل في الوقت الحالي وقت المعسكر, والباب مفتوح للجميع كما قال كيروش في يومه الأول, ولا يوجد أي لاعب حجز مركزه في الانضمام للمنتخب”. 

زر الذهاب إلى الأعلى