أخبار مصر

مجلة نور تزور معهد البعوث الإسلامية الابتدائي لإسعاد التلاميذ

مجلة نور تزور معهد البعوث الإسلامية الابتدائي لإسعاد التلاميذ

وقت النشر : 2021/11/30 04:06:36 AM

مجلة نور تزور معهد البعوث الإسلامية الابتدائي لإسعاد التلاميذ

تابع..ممدوح الحوتي

توجه اليوم وفد من مجلة نور لزيارة تلاميذ معهد البعوث الإسلامية الابتدائي بمرحلتيه الابتدائية، ورياض الأطفال، جاء ذلك بناءً على دعوة من الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، بزيارة مجلة نور لمعهد البعوث الابتدائي؛ للتأكيد على دور الأزهر التنويري، وسعيه للاهتمام بالنشء في هذه المرحلة العمرية.

ضم وفد المجلة الكاتب عبدالمنعم حسين نائب رئيس تحرير المجلة، وأ.أحمد عبدالحميد مدير عام مجلة نور للأطفال، وأستاذة سارة الشريف مسؤول الرسم والتلوين والجرافيك بالمجلة، وأستاذ خالد الوليلي منسق المجلة.

كان في استقبال الوفد دكتور هيثم عبدالستار، ودكتور أحمد عبد الجليل، ودكتورة حنان أبو مسلم، والأستاذ محمد عبدالفتاح أعضاء مركز تطوير الوافدين، وأستاذة ثناء بركات عميدة المعهد وجميع معلمي وإخصائي معهد البعوث الإسلامية الابتدائي.

وفي بداية الزيارة قام أعضاء المجلة بتوزيع الهدايا على عدد كبير من التلاميذ، التي شملت أعدادًا من المجلة الأمر الذي انعكس عليهم بالبهجة والفرح والسرور، إضافة إلى تنفيذ ورش رسم لهم، وتشجيعهم على تقوية مواهبهم وحثهم على الاعتماد على المنهج الأزهري الوسطي، قدم خلالها الأطفال عددًا من الفقرات الفنية من شعر ورسم وتأليف قصص.

وحرص الوفد على إلقاء الضوء على الهدف من إنشاء مجلة نور وهو توسيع مدارك الأطفال من خلال أبوابها المتميزة، كما تم الاستماع إلى عدد من المواهب في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الديني.

ومن جانبهم أكد أعضاء الوفد على استعداد المجلة لاستقبال أي أعمال ترسل من قبل الطلاب الموهوبين من الوافدين، بالإضافة إلى أن المجلة على أتم استعداد لمساعدتهم في تطوير مواهب الطلاب وتشجيعها من خلال نشر إنتاجهم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى