أخبار عربيةأخبار مصرتعليممقالات متنوعة

النحراوي يتحدى طارق شوقي ومنتظر الرد إعلاميا لكافة طوائف المواطنين

وقت النشر : 2021/12/22 02:53:27 PM

ممدوح الحوتي

طالب الدكتور مصطفى النحراوي المواطن المصري وبصفته خبير السلامة العامة وإدارة المخاطر والأزمات الدكتور طارق شوقى بالرد على وسائل الإعلام للإجابة على كثير من الأسئلة التي تنهال من المواطنين ..النحراوي يتحدى مبينا أن السلامة العامة للوطن تبدأ من التربية والتعليم ،بينما التطوير المدعى له من قبلك فهو ليس تطوير بل تدمير للعادات والتقاليد واللغة العربية والأصول المصرية والتشتيت بعقول الجيل الصاعد جيل المسئولية القادمة.

السيد طارق شوقى وبصفته وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هل بنك المعرفة درس بناء الاسم وما محتوياته ؟ هل درس بعقول وفكر وعلم من أساتذة الجامعات والتربويين المصريين ؟ هل جميع محتويات الفكر ببنك المعرفة يتواكب مع اللغة الأم وهى اللغة العربية؟ هل يجوز أن يفرض علينا تعليم من خارج دولة العلم والإيمان مصرنا؟ السيد الوزير فأنت وصلت إلى مكانة في مجال الاتصالات بالخارج هل درست جميع المراحل الأساسية من الابتدائية حتى الجامعة خارج مصر أم من هنا بأرض مصر ؟تخرجت وسافرت لسبب ما ..

ثم ما علاقة منظمة دولية تخصصها الإعلام سابقا بتطوير التعليم بمصر تحت عدة مسميات ؟ وما علاقة نشر إعلانات بتلك المنظمة ديسكفرى عن طريق تصويرك وكلمة تعنى شهرة لتك الشركة فمنذ توليك الوزارة وكل أولياء الأمور في انتظار طموحك في التربية والتعليم ولكن للأسف أصبح مانراه أنك جئت لتدمر العلم والفكر التربوي لأبنائنا والاستنفار للتعليم لأسباب نريد منك توضيحها فأنت فقط من تعلمها

النحراوي يتحدى طارق شوقي ومنتظر الرد إعلاميا لكافة طوائف المواطنين

النحراوي يتحدى طارق شوقي ومنتظر الرد إعلاميا لكافة طوائف المواطنين
النحراوي يتحدى طارق شوقي ومنتظر الرد إعلاميا لكافة طوائف المواطنين

النحراوي يتحدى  وزير التعليم هل فكرت في يوم أن تدخل مدرسة حكومية وأنت في طريقك لمكتبك وبدون علم المدرسة؟ طبعا أتحداك هل دخلت فصل من فصول المراحل التعليمية التى تدعى بالتطوير للتعليم بالمناهج الجديدة بمدرسة حكومية وسألت أي طالب فى أي مادة ؟ طبعا لا.. لأن النتيجة ستكون صفر لا شىء . هل تعلم بأن نتائج الامتحانات الشهرية للمراحل الابتدائية من الصف الأول حتى المرحلة الرابعة كلهم ناجحين وهم لا يفقهون شيئا؟ طبعا هناك أوامر؟؟ لكن من غشنا ليس منا والسؤال الأهم أين مطابعنا الوطنية ؟

أين مطابع الأميرية ومطابع الحكومة بمصر التي تعودنا منها طباعة الكتب المدرسية كل عام ؟، ولماذ تم طبع جميع كتب التطوير التعليمي كما تدعي فى مطابع خاصة؟؟؟؟؟ السيد طارق شوقى هل يجوز أن يدرس لأبناء مصر مواد علمية يكتب على كتبها (لا يجوز استنساخ أو توزيع أو نقل أي جزء من هذا العمل أي الكتاب بأي شكل أو بأي وسيلة أو تخزينه في نظام للاسترجاع دون إذن كتابي مسبق من مؤسسة ديسكفري التعليمية).

فنرجو ألا يتدخل فى الشئون التعليمة المصرية إلا علماء مصر التربويين فقط . السيد طارق شوقى راعي الله فى أبناء مصر من الجيل الصاعد الذي سيمتلك مستقبلا إدارة شؤون مصر . انتظر الحلقة القادمة من أجل الحفاظ على أبنائنا. حفظك الله يامصر من أعدائك بالداخل والخارج.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى