منوعات

فندق العلمين يحتل المرتبة الأولى في إرضاء الضيوف للعام الثالث

وقت النشر : 2022/01/14 10:35:22 AM

كتب : ماهر بدر

من بين مجموعة إعمار للضيافة للعام الثالث على التوالي.

ويأتي هذا التكريم باعتباره الفندق الأفضل أداءً من حيث إرضاء النزلاء لعام 2021 من بين مجموعة إعمار للضيافة في جميع أنحاء العالم. ويمثل هذا العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه فندق العلمين على هذا التكريم الكبير الذي يؤكد التزام الفندق بتقديم تجربة راقية لضيوفه.

قال تامر خضر، مدير عام الفندق ان العنوان منتجع مراسي جولف وفندق العلمين في مجموعة إعمار للضيافة: “يشرفنا أن نحظى بهذا التقدير كأفضل أداء في إرضاء الضيوف لمدة ثلاث سنوات متتالية، هذا التكريم هو شهادة على تفانينا في خلق تجربة استثنائية بأعلى جودة من الخدمات لضيوفنا”.

واضاف بينما نواصل سعينا لتحقيق التميز، نضع بصدق احتياجات ضيوفنا كأولوية قصوى مع التركيز بشكل خاص على خدمتنا لإحداث فرق. أود أن أعرب عن خالص تقديري لفريقنا الموهوب الذي لا يدخر جهدًا لضمان حصول ضيوفنا على تجربة لا تُنسى في فندقنا. وأكد أن روح الفريق هذه هي التي تساعدنا على التفوق فيما نقدمه والبقاء في الصدارة.”

واكد ان موقع الفندق الخلاب على شاطئ البحر في قلب الساحل الشمالي، يعد فندق العلمين علامة تجارية فندقية راقية مختلفة لجذب المسافرين بغرض الترفيه حيث لديه189 غرفة بما في ذلك الفيلات الفاخرة.

تم تجهيز الفندق بشكل فريد لتقديم تجربة فاخرة لضيوفه مع مرافق فاخرة في الغرف وخيارات متعددة للمطاعم ووسائل راحة للاسترخاء من خلال مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومسبح وملعب تنس ومنتجع صحي. كجزء من مجموعة إعمار للضيافة، يوفر فندق العلمين للضيوف السماح لهم بدخول أماكن متعددة في مراسي بما في ذلك المرسى ونادي اليخوت وملعب الجولف ونادي الشاطئ ومناطق لعب الأطفال والمطاعم ومرافق الاجتماعات والمسابح الخارجية والطوابق.

زر الذهاب إلى الأعلى