رياضة

سيف شاهين يشهد ماراثون “الرياضة أسلوب حياة” بنادي منتخب السويس

وقت النشر : 2022/03/19 04:52:46 PM

صفوت نيازى
شهد اللواء سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوي
صباح اليوم السبت، ماراثون “الرياضة أسلوب حياة” لمواليد 2008 حتي مواليد 2012 كأول ماراثون داخل نادي منتخب السويس، بمشاركة العشرات من أبناء أعضاء نادي منتخب السويس

قال أسامة الموشي رئيس النادي، إن النادي استعد لاستقبال ماراثون “الرياضة أسلوب حياة” بشكل يليق بالرياضة المصرية والعاب القوي ، مقدمًا الشكر والتقدير للجنة المنظمة للماراثون لجهودهم المبذولة لنجاح الماراثون.. متمنيًا ان ينتهي كما ابتدأ بأفضل صورة وتنظيم ، ويحقق أهدافه

وتحدث اسامة الموشي عن بالغ سعادته و ترحيبه بحضور اللواء سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوي مؤكدا على ضرورة توطيد العلاقة وتنظيم العديد من الفعاليات والتعاون بين منتخب السويس واتحاد ألعاب القوى.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى عن سعادته باستضافة منتخب السويس لهذا الماراثون، مؤكدًا أن الاتحاد مستعد لتنظيم أى حدث رياضى داخل النادي والمحافظة، قائلًا إن منتخب السويس سيكون بمثابة منبع لابطال العاب القوي من أبناء السويس، ومؤكدًا على أهمية نشر الوعي بين أعضاء النادي بأهمية ممارسة ألعاب القوى بشكل خاص والرياضة بشكل عام .

وأكد الكابتن حسين رمزي مدير النشاط الرياضي بالنادي، ان النادي تستعد منذ فترة لاستقبال الماراثون، وأشار إلى تنظيم اللجنة للعديد من الفعاليات الفترة المقبلة، لنشر الوعي الرياضي داخل الأسرة المصرية.

كرم اللواء سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوي و أسامة الموشي رئيس النادي، واعضاء مجلس ادارة النادي، والكابتن حسين رمزي مدير النشاط الرياضي بالنادي، والكابتن محمد صوفي مدير فني ألعاب القوى بالنادي، اللاعبين الفائزين بالماراثون وحثهم على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لما فيها من فوائد عديدة.

وبالختام تبادل الدروع التذكارية بين كُلاً من أسامة الموشي رئيس النادي، واللواء سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوي على هامش “ماراثون الرياضة أسلوب حياة”.

زر الذهاب إلى الأعلى