رياضة

جمال علام: المدرب المصري ضمن إختيارتنا لخلافة كيروش

وقت النشر : 2022/04/10 04:31:26 PM

كتب: محمد بكري

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكداً أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.

تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، و سيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الفتره القادمة .

و كان مجلس إدارة الاتحاد قد قرر عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكداً أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، و سيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الفتره القادمة . كان مجلس إدارة الاتحاد قد قرر عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكداً أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، و سيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الفتره القادمةو كان مجلس إدارة الاتحاد قد قرر عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكداً أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة

تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري ، و سيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الفتره القادمة .

حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الفتره القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى