محافظات

جامعة أسيوط تشهد انعقاد اليوم البيئي الثاني للطفولة المبكرة 

وقت النشر : 2022/04/17 11:24:56 AM

متابعة: حنان عزوز

شهدت جامعة أسيوط انعقاد اليوم البيئي الثاني لكلية التربية للطفولة المبكرة تحت عنوان” معاً من أجل بيئة أفضل” والذى نظمته الكلية تحت رعاية طارق الجمال رئيس الجامعة .

حضر هذا الحفل شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة ريهام رفعت المليجي عميد الكلية، منال أنور سيد وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، رانيا محمد نبيل منسق اليوم البيئي وأستاذ مقرر التربية البيئية ووكلاء كلية التربية والتربية للطفولة المبكرة، إلى جانب نخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطالبات بالكلية.

جامعة أسيوط تشهد انعقاد اليوم البيئي الثاني للطفولة المبكرة 
جامعة أسيوط تشهد انعقاد اليوم البيئي الثاني للطفولة المبكرة

أشاد الدكتور شحاتة غريب بكلية التربية للطفولة المبكرة وما تقوم به من دور علمي وعملي متميز يهدف إلى تأهيل معلمات قادرات على التعامل مع الأطفال فى سن مبكر وهو ما يمثل اللبنة الأساسية فى بناء شخصية الإنسان.

 أكدت مها غانم على أهمية إنعقاد اليوم البيئى فى تحقيق رسالة الجامعة الساعية إلى توجيه ما تقدمه من خدمات تعليمية وبحثية صالح خدمة المجتمع المحيط والنهوض بالبيئة .

ذكرت ريهام المليجى أن اليوم البيئى الثانى يضمن عرض أعمال الطالبات لمادة التربية البيئية وهي عبارة عن إعادة تدوير العديد من الخامات كما شهد الحفل مشاركة متميزة من طالبات الكلية فى عرض المشكلات البيئة مثل مشكلة ثقب الأوزون والتنوع البيولوجي ومشكلة إهدار المياه وتنظيم الأسرة وذلك من خلال عرض مسرحي و حوار تلفزيوني وفيديوهات مصورة للمشكلات البيئية على أرض الواقع.

أكدت مها غانم على أهمية إنعقاد اليوم البيئى فى تحقيق رسالة الجامعة الساعية إلى توجيه ما تقدمه من خدمات تعليمية وبحثية صالح خدمة المجتمع المحيط والنهوض بالبيئة . ريهام المليجى أن اليوم البيئى الثانى يضمن عرض أعمال الطالبات لمادة التربية البيئية وهي عبارة عن إعادة تدوير العديد من الخامات كما شهد الحفل مشاركة متميزة من طالبات الكلية فى عرض المشكلات البيئة مثل مشكلة ثقب الأوزون والتنوع البيولوجي ومشكلة إهدار المياه وتنظيم الأسرة وذلك من خلال عرض مسرحي و حوار تلفزيوني وفيديوهات مصورة للمشكلات البيئية على أرض الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى