رياضة

الطيران بطلاً للنسخة الاولى من بطولة الصالات و ألو ايجيبت وصيفًا

وقت النشر : 2022/04/23 02:02:33 PM

محمد بكرى

نجح فريق الطيران أحد اندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بقيادة عبد الفتاح عباس، في حصد النسخة الأولى من بطولة ألو إيجيبت الرمضانية و التي أقيمت على الصالة المغطاة بنادي المؤسسة العمالية، بعد الفوز على فريق ألو إيجبت منظم الدورة في النهائي بنصف دسته أهداف نظيفة.

و حصد المدير الفني للفريق عبد الفتاح عباس جائزة أفضل مدرب في البطولة، و تم تكريمه على هامش حفل النهائي تقديرًا لما قدمه للكرة النسائية على مدار 20 عام، مع منتخبات كرة القدم النسائية المختلقة سواء الأول، أو تحت عشرون عامًا و كذلك قطاعات الناشئات بالأندية المصرية المختلفة في مقدمتها فريقي الداخلية الطيران.

و حصد فريق جهورية شبين الحصان الأسود للبطولة المركز الثالث، و حصدت لاعبته سوسن ممدوح لقب الهدافة برصيد 12 هدف، بينما حققت يارا صبري لاعبة الطيران لقب أفضل لاعبة في البطولة، بالإضافة إلى حصول ياسمين عبد الراضي “سوكا” على لقب أفضل حارسة مرمى في البطولة، و تسلمت درع البطولة قائدة الفريق نورهان عمرو.

و شهد النهائي حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية و السياسية، تقدمهم وائل علاء المدير التنفيذي لفريق ألو إيجبت منظم البطولة، مثل فريق الطيران خلال ماراثون الدورة اللاعبات، ياسمين عبد الراضي “سوكا” وميرنا محسن “ميسي” و يارا صبري و نورهان عمرو وإيمان حسن و ريان خالد “تيتي”، و حبيبة سامي و سلسبيل السيد.

و نظم فريق ألو إيجبيت النسخة الأولى من بطولة أندية دوريات الكرة النسائية للصالات، على أمل أن تتكرر هذه التجربة مستقبلاً بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، و كان يترأس اللجنة المنظمة للبطولة عبد اللطيف إمام، و يعاونه إكرامي فرج المدير الفني لفريق كرة القدم النسائية.

زر الذهاب إلى الأعلى