أخبار مصر

الداخلية تكشف هوية سارق محل للهواتف المحمولة بالسلام

وقت النشر : 2022/05/11 09:40:29 AM

 

متابعة: سلوى أبو زيد

كشفت الأجهزة الأمنيه، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من “صاحب محل للهواتف المحمولة بدائرة القسم” باكتشافه سرقة “مجموعة من الهواتف المحمولة مختلفة الأنواع” من داخل المحل.

تبين من الفحص، أن المحل مكون من طابقين “أرضى وعلوى” ووجود فتحة فى حائط المحل بالطابق العلوى وهو حائط مشترك مع شقة خالية تحت الإنشاء، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة “عامل ” له معلومات جنائية ” – مقيم بدائرة القسم ” .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، بحوزته “46 هاتف محمول جديد مختلف الأنواع – 25 هاتف محمول مستعمل – أجنة حديدية – جاكوش – سلاح نارى “فرد محلى” – عدد من الطلقات النارية ” ، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

أقر المتهم بأنه نظراً لتردده على المنطقة محل البلاغ تلاحظ له وجود شقة تحت الإنشاء ملاصقة للمحل ومشتركة بذات الحائط وخلوها من السكان، وقام برصد المحل مواعيد الفتح والغلق وتمكن من دخول الشقة وتكسير جزء من الحائط بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته والاستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه ، كما أضاف بحيازته للسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، باستدعاء المجنى عليه تعرف على الهواتف ، وقرر بأنها كافة المسروقات المستولى عليها من المحل ملكه واتهمه بالسرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى