محافظات

محافظ المنوفية يوجه بحل مشكلة قرية بنى غريان

وقت النشر : 2022/06/12 01:29:55 PM

محافظ المنوفية يوجه بحل مشكلة قرية بنى غريان

متابعة..نادية إبراهيم

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وكيل وزارة الكهرباء بالمحافظة بحل مشكلة قرية بنى غريان مركز قويسنا فورا ، والخاصة بتضرر الأهالى من انقطاع التيار الكهربائي وخط الضغط العالي وذلك حفاظا على أرواحهم وأرواح أبنائهم.

كلف المحافظ رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بفحص مشكلة استكمال أعمال الصرف الصحي بالقرية والعرض عليه لاتخاذ اللازم وذلك استجابة لمطالب أهالى القرية ومن أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ولحوم ومواد غذائية لأسرة مكونة من خمس أفراد منهم ثلاثة أبناء ذوى اعاقات ذهنية وجسدية ولا يوجد لديهم مصدر دخل ثابت لإعانتهم على ظروفهم الصحية والمعيشية، وذلك فور استغاثتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد كلف المحافظ إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ودراسة شكوى عدد من المدرسين بإحدى المدارس الخاصة يتضررون فيها من ضياع حقوقهم المادية وعدم سداد مبالغ التأمينات الخاصة بهم على الرغم من خصمها من المرتب شهريا والعرض عليه لاتخاذ اللازم وذلك في ضوء اللوائح والقوانين.

استمع المحافظ لشكوى مواطن بقرية الماي مركز شبين الكوم يلتمس تقسيط الرسوم المستحقة عليه لإتمام إجراءات التصالح الخاصة بمنزله مراعاة لظروفه.

وجه المحافظ إدارة أملاك الدولة بإمكانية وضع مقترح لجدولة المديونية وذلك في إطار القانون ، كما وجه المحافظ إدارة الشئون القانونية بالمحافظة بدراسة طلب مواطن بحى غرب شبين الكوم باستخراج رخصة بناء لمنزله الذى تعرض للهدم في موجة السيول والأمطار.

جاء هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات المواطنين التى يعقدها محافظ المنوفية بشكل يومى مع أبناء المحافظة للتعرف على شكواهم وطلباتهم ومحاولة إيجاد حلول لها وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية .

زر الذهاب إلى الأعلى