أخبار مصر

محافظ قنا يعلن عن بدء ازدواج طريق مصر أسوان الزراعى

وقت النشر : 2022/07/05 05:23:39 PM

متابعة : امين الفولى

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، عن بدء مشروع إزدواج طريق مصر – أسوان الزراعى بدايةً من نقطة تفتيش البياضية حتى كرم عمران بطول 12 كم.

أضاف المحافظ أيضا، أنه سيتم البدء في تنفيذ مشروع رفع كفاءة وتوسعة الطريق الصحراوى الغربى بدءا من قرية هوّ بمركز نجع حمادى ، حتى قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بطول 20 كم.

وجه محافظ قنا خلال الإجتماع على ضرورة سرعة بدء العمل بكلا المشروعين عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ، مشدداً على المسئولين بضرورة سرعة الانتهاء من إجراءات تنفيذ كلا المشروعين ، مع مراعاة تطبيق معايير الجوده العالية في عمليات الرصف.

اكد الدوادى، أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة نحو رفع كفاءة شبكة الطرق الرئيسية ، لزيادة معدلات الأمان وتقليل المخاطر على الطرق السريعة والداخلية والحد من الحوادث ، لافتا إلى أننا نسعى إلى رفع كفاءة جميع الطرق داخل المحافظة تدريجيا للحفاظ على سلامة مستخدميها.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده محافظ قنا بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، و محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد ، و المهندس محسن زهران مدير عام فرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بقنا وعدد من ضباط القوات المسلحة ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى