محافظات

احتفالاً باخر ايام العيد..مراكز شباب الاقصر تستقبل عدد كبير من الأطفال

وقت النشر : 2022/07/12 01:47:03 PM

احتفالاً باخر ايام العيد..مراكز شباب الاقصر تستقبل عدد كبير من الأطفال

متابعة.. حازم ابوالشيخ

 شهدت مراكز الشباب فى محافظة الأقصر، إقبالا كبيرا من الأطفال فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك على مستوى المحافظة تحت شعار “العيد أحلى بمراكز شباب مصر”.

جاء ذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، وصلاح رشوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وفتحي محمد خير وكيل المديرية للشباب بالمديرية، وحجاج عبد اللطيف مدير إدارة شباب الطود.

توافد الأطفال والأهالي على مراكز المريس والطود وإسنا والزينية وغيرها من مراكز الشباب شمال المحافظة، حيث جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لاسيما خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 أكد صلاح رشوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر ان الاحتفاليه تتضمن العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة، والتي تشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال ، يتخللها ممارسة الرواد والاعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 شدد مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، على ضرورة إتاحة كافة إمكانيات مراكز الشباب بالمحافظة وإقامة مسابقة فنية وثقافية ورياضية للشباب وتوزيع الهدايا على الأطفال، والتأكيد على مشاركة قادرون باختلاف في جميع الأنشطة.

وجه وزير الشباب والرياضة ووكلاء الوزارة المعنيين ومديرى مديريات الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية ، وتشكيل غرف عمليات وطوارئ بالوزارة والمديريات لمتابعة تنفيذ الفعالية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى