أخبار مصر

وزارة الشباب تأهل فريق مركز شباب البرامون لنهائي

وقت النشر : 2022/09/08 07:49:37 PM

متابعة.. محمد نجم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، تأهل مركز شباب البرامون بالدقهلية إلي نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، في المباراة التي أُقيمت بالمدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية، برعاية توتال انريجز.

وزارة الرياضة تأهل فريق مركز شباب البرامون لنهائي
وزارة الرياضة تأهل فريق مركز شباب البرامون لنهائي

تغلب مركز شباب البرامون علي فريق مركز شباب ناهيا بالجيزة بهدفين نظيفين، أحرز الأول اللاعب عبد الله ناصر في الدقيقة 60 من المباراة، والهدف الثاني للاعب محمد عوض أحرزه في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

حضر المباراة أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، اللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وسام فاروق مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ولفبف من مسئولي الدوري بالوزارة، وقيادات المديريات، والإعلاميين، ومسئولي فريقي ناهيا والبرامون.

وزارة الرياضة تأهل فريق مركز شباب البرامون لنهائي

تأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

يلتقي بعد غدًا السبت، فريق مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، في الرابعة عصرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى