حوادث وقضايا

مصرع أب وابنه وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

وقت النشر : 2022/09/12 06:40:31 PM

مصرع أب وابنه وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

حازم ابوالشيخ

لقي أب وابنه مصرعهما، اليوم الإثنين ،فيما أصيب آخر إصابة بالغة في الكتف، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالقرب من كوبري الكسارة على طريق الصالحية الجديدة مفارق القرين، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالقرب من كوبري الكسارة على طريق الصالحية الجديدة مفارق القرين، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

انتقلت على الفور قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي محل الواقعة، تبين من خلال الفحص وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة ملاكي.

أسفر الحادث عن مصرع كلٍ من: على إبراهيم حسن معالي، 59 سنة، موظف بقسم الصيانة في الإدارة الصحية بالصالحية الجديدة، مقيم في الصالحية الجديدة، متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي في المخ ونزيف بالبطن، ونجله أحمد، 23 سنة، متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة وكسر في الضلوع، فيما أصيب المدعو إسلام خالد محمد، 23 سنة، مقيم في الصالحية الجديدة، باشتباه في وجود خلع بالكتف الأيسر،تم نقل المصاب إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثتين في مشرحة مستشفى الصالحية الجديدة تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات

زر الذهاب إلى الأعلى