رياضة

ذئاب العاصمة “روما” تلتهم “هلسنكي” الفنلندي في الاولمبيكو

وقت النشر : 2022/09/15 10:25:09 PM

ذئاب العاصمة “روما” تلتهم “هلسنكي” الفنلندي في الاولمبيكو

 كتب : أحمد سامي

فاز فريق” روما “الايطالي علي ضيفه فريق” هلسنكي” الفنلندي في المباراة التي جمعتهم اليوم في تمام الساعة ال9 مساءا علي ملعب “الاولمبيكو ملعب فريق الذئاب ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله اليوروبا ليج.

سيطر فريق روما علي مجريات الشوط الاول سيطره كامله اصفرت عن طرد مبكر للاعب” ميرو تينهو” لاعب “هلسنكي ” في الدقيقة 15″ وقبل نهاية الشوط الاول ب4 دقائق كاد اللاعب ” أندريا بيلوتي” أن يفتتح التسجيل لروما ولكن رأسيته لم تعرف طريقها إلي المرمي بعد.

ولأن التهديف فقط هو ما كان ينقص فريق ذئاب العاصمة الذي لم يحتاج سوي دقيقتان فقط علي بدايه الشوط الثاني ليفتتح الاعب “باولو ديبالا” التسجيل لروما في الدقيقة 47″ وأحتاج “لورينزوبيليغريني” دقيقتان أخرتان بعد هدف زميله “ديبالا” ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49″.

يعد بيلوتي الذي سنحت له فرصه للتهديف في الشوط الأول عادت له فرصه اخري في الدقيقة 63″ ولكن لم تثمر سوي لركنيه لفريق الذئاب ولأن محاولات” بيلوتي” كانت كثيره كان لابد لها من هدف وهذا ماحدث ليحرز “اندريا بيلوتي” الهدف الثالث لفريق” روما ” في الدقيقة 68″لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

حصد بهذا الفوز  روما الفوز الاول له في دور المجموعات وجاء ثالثا في جدول الترتيب متساويا مع فريق” لودوجوريتس “خلف فريق “ريال بيتيس ” الاسباني صاحب الانتصارين في دور المجموعات برصيد 6″ نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى