أخبار مصر

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يزور مصابى العمليات الحربية

وقت النشر : 2022/09/16 10:49:30 AM

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يزور مصابى العمليات الحربية

إسراء دسوقي

قام الفريق  أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة لعدد من مصابى العمليات الحربية من الضباط وضباط الصف والجنود من أبطال القوات المسلحة الذين يخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة وقد أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم فى التصدى للإرهاب بشمال سيناء للإطمئنان على حالتهم الصحية .

إطمئن رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال الزيارة على توفير سبل الرعاية الصحية للمصابين , وأوصى بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية الفائقة وسبل الدعم الكامل لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية لكافة الأبطال .

نقل الفريق  أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول  محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمصابين وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيداً بما قدموه من بطولات وتضحيات فى التصدى للإرهاب , معرباً عن إمتنانه بما لمسه من روح معنوية عالية لدى الأبطال من المصابين وإستعدادهم الدائم للعمل والتضحية والعطاء .

 أكد المصابين أن الإصابة لن تثنيهم عن العودة لإستكمال مهامهم المقدسة من أجل أن تبقى راية الوطن عالية خفاقة مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة .

زر الذهاب إلى الأعلى