اقتصاد

“قدرة” اول دليل مصري يختصر متطلبات المرأة بضغطة “زر”

وقت النشر : 2022/10/10 01:59:14 PM

“قدرة” اول دليل مصري يختصر متطلبات المرأة بضغطة “زر”

كتب: ماهر بدر

تبحث دائما كل امرأة عن احتياجات جمالها واناقتها من خلال اتباع الجديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وقد يكلفها هذا الامر الكثير من الوقت وعناء البحث بخلاف تفاوت الاسعار والبحث عن الافضل.. وبالتالي مع هذه العوامل الصعبة استطاع مجموعة من الشباب ان يجمعوا كل ما تبحث عنه المرأة بضغطة “زر” من خلال فكرة “قدرة” والتي تجمع كل ما يخص جمال المرأة واناقتها واحتياجاها الشخصية في مكان واحد من خلال دليل يعرض كل ما هو جديد في هذا العالم..

 أكد باسم عادل صاحب الفكرة، قائلاً: جاءت الفكرة عندما حاصرتنا جميعًا الكورونا في السنوات الاخيرة؛ فكانت عمليات الشراء في هذه الاجواء مليئة بالمخاوف، وكان من الصعب التحرك في اكثر من مكان وكانت عملية البحث على الانترنت صعبة وتحتاج الكثير من الوقت، علاوة على تفاوت الاسعار التي تشعرنا بعدم الارتياح والمصداقية خاصة اذا كان الفرد منا يبحث عن الجودة والسعر والتي نربطها دائما بافكار مشوهة مثل “الغالي ثمنه فيه” وبعض تجار الانترنت يلعبون على هذه المفاهيم.. فجاءت الفكرة من خلال جمع الكثير من المعلومات حول احدث الازياء والمكياج واسعارها باعلى جودة في كل مكان والاقرب الى كل امرأة حتى يكون لديها القدرة في اختصار الوقت والمجهود والمال لاختيار ما يناسبها في ظل عصر مليء بالفيروسات والأمراض..

أشار ان المرأة هي مصدر الوحي الاول في اي عمل او فكرة تريد تطويرها وبالتالي نحن نحتاج الى ما يوفر الوقت والمجهود في ظل ايقاع الحياة السريع..

أكد باسم عادل ان “قدرة” ليست مختصرة على المراة فقط فسوف يكون للرجال والاطفال والمراهقين هذه الخدمة حتى يتنسى للمرأة الام والزوجة الاختيار بشكل اشمل ويضمن لها نفس المميزات التي نقدمها لها ولكن لافراد عائلتها في مكان واحد..

زر الذهاب إلى الأعلى