أخبار مصر

المنطقة المركزية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لـعدد (102) شاب وفتاة بمحافظات نطاق المسؤلية

وقت النشر : 2022/10/31 10:14:01 AM

اسراء دسوقي

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى ورفع العبء عن كاهل الشباب ، نظمت المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدنى حفل زفاف جماعى لعدد (102) شاب وفتاة بمحافظات نطاق المسؤلية ، وذلك بحضور اللواء / هشام أمنة وزير التنمية المحلية واللواء أ ح / مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع وعدد من قادة القوات المسلحة ومحافظى القاهرة والمنوفية والفيوم والقليوبية وبنى سويف والمنيا ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة .

وألقى اللواء أ ح / طارق حامد الشاذلى قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة نقل خلالها تهنئة وتحيات الفريق أول / محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيراً إلى أن تنفيذ هذا الحفل يأتى إيماناً من القوات المسلحة بمسئوليتها الإجتماعية تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم .

تضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفنية ومشاركة الموسيقات العسكرية بعدد من العروض وسط حالة من الفرحة والسعادة من المدعوين ، كما تم توزيع عدد من الهدايا المادية والعينية على المتزوجين لمساعدتهم على بدء حياتهم الجديدة .

وأعرب الحضور عن عميق شكرهم وإمتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم للمجتمع المدنى والمساهمة فى تخفيف العبء عن الشباب المقبل على الزواج .

زر الذهاب إلى الأعلى