أخبار مصر

انطلاق مبادرة إحنا أولي بيها .. إحنا قدها

وقت النشر : 2022/12/10 07:36:54 PM

انطلاق مبادرة إحنا أولي بيها .. إحنا قدها

كتبت : سلوي محمد علي

تم اليوم 2022/12/10 بموقع استكمال صرح مستشفي بهية .. الشيخ زايد إطلاق مبادرة هامة تخص المجتمع المدني و تعبيرا منا عن دورنا تجاه المسئولية المجتمعية في دعم النماذج الناجحة من أفكار تخدم القاعدة العريضة في مجال الاكتشاف المبكر و علاج حالات الأورام للسيدات … و كان إنطلاق مبادرة إحنا أولي بيها .. إحنا قدها .

باقي من زمن الانتهاء من المرحلة الأولي لمستشفي بهية ..فرع الشيخ زايد 100 يوم

فتم إطلاق مبادرة من الاعلامية دكتور /سلوي محمد علي أحد سفراء و داعمي مستشفي بهية في السعي لإطلاق مبادرة احنا أولي بيها …احنا قدها .. إيمانا في ضرورة سرعة التكاتف في المشاركة في إستكمال هذا الصرح العملاق الذي سيخدم أهل زايد واهل أكتوبر و كل أهالينا من أنحاء و مدن و محافظات مصر المعمورة ، بل و كل الشقيقات في الوطن العربي .

وقع إختيار مجلس إدارة مستشفي بهية في أن يكون الفرع الثاني لها هو مدينة الشيخ زايد الخضراء النظيفة .. فلابد لنا أن نجازي هذا الاختيار المتميز بتذليل الصعاب و المساندة و تقديم كل سبل الدعم الممكنة لإنجاز هذا الحلم في 100يوم المتبقية .

أدعو كل أهل زايد الكرام في التوجه بأنفسهم الي موقع مستشفي بهية زايد ليستمتعوا بسيمفونية العطاء الذي لم يتجاوز عمر الحلم و التنفيذ و البناء ال3 سنوات .

نداء لأهل زايد الكرام … لدعم و تأييد تحقيق المبادرة الموجهة لبهية زايد و لكل صرح جديد يقام علي أرض مدينة الشيخ زايد لنكون أسوة لغيرنا من المدن في تقليد نفس النهج للنهوض و لجذب العديد من الأفكار البناءة في تقديم خدمة الكشف المبكر عن أورام الثدي .. جنبا الي جنب جهود الدولة المصرية العظيمة في رفع مستوي الخدمات الصحية للمرأة المصرية .

# إحنا أولي بيها …إحنا قدها #

زر الذهاب إلى الأعلى