أخبار مصرمحافظات

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تقوم بزيارة مفاجئة لمركز شباب

وقت النشر : 2023/01/11 11:47:52 PM

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تقوم بزيارة مفاجئة لمركز شباب

كتب : محمد نجم

قامت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عصر اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 بزيارة مفاجئة لمركز شباب منية سندوب التابع لإدارة شباب المنصورة، لمتابعة سير العمل داخل الهيئات الشبابية.

وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تقوم بزيارة مفاجئة لمركز شباب
وكيل وزارة الشباب بالدقهلية تقوم بزيارة مفاجئة لمركز شباب

تفقدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية خلال الزيارة المفاجئة، لمركز شباب منية سندوب سجل الحضور والانصراف خلال الفترة الوسطى وتلاحظ عدم وجود احد الموظفين تم التشطيب عليه وتحويله للشئون القانونية لمعرفة السبب وراء عدم تواجده، وسجلات الأنشطة وسجل الإيرادات والمصروفات بالمركز.

 

كما تفقدت صالة الجيم وتحدثت مع الشباب أثناء التمرين بالجيم وسألتهم هل أنتم مشتركون فى الجيم؟ وما قيمة الاشتراك؟ أجابوا نعم نحن مشتركين وندفع 20 جنيه قيمة الاشتراك الشهري، وكذلك ترابيزة البلياردو والايصالات الخاصة بتأجير ترابيزة البلياردو، وتفقدت المكتبة بالمركز وسالت عن الكتب الموجودة وعدد الزوار للمكتبة من النشء والشباب،

فى نفس السياق شاهدت الدكتورة منى عثمان الملعب المنجل بمركز شباب سندوب، واطلعت على الايصالات الخاصة بتأجير الملعب، وقيمة الايصال، وتابعت جولتها داخل المركز للاطمئنان على حالة المبنى ونظافة المبنى، والتوجيه بترشيد استهلاك الكهرباء وكذلك استخدام اللمبات الموفره، وتركيب القطع الموفره للمياه بالحمامات، والإستعداد التام لمواجهة الأمطار أو السيول ونحن في بداية فصل الشتاء، مع الأخذ في الإعتبار باستمرار الإجراءات الإحترازية من التعقيم والتطهير، داخل مركز الشباب.

تأتى هذه الزيارة المفاجئة لمركز شباب منية سندوب، فى إطار إهتمام الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالمتابعة المستمرة للهيئات الشبابية والرياضية بكل إدارة فرعية، وضمن سلسلة من الجولات التفقدية والزيارات المفاجئة التى سوف تقوم به الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة
على الطبيعة لمتابعة سير العمل، والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.

زر الذهاب إلى الأعلى