أخبار مصرفن وثقافة

أحمد حليم يطرح أحدث ألبوماته الغنائية «بحبك» متزامناً مع عيد الحب ماهر بدر 

وقت النشر : 2023/02/13 12:31:31 PM

أحمد حليم يطرح أحدث ألبوماته الغنائية «بحبك» متزامناً مع عيد الحب

ماهر بدر

كشف المطرب الشاب أحمد حليم عن البوستر الرسمى لأحدث ألبوماته الذى يحمل عنوان «بحبك» المقرر طرحه مساء اليوم على طريقة الفيديو «Lyrics»، للقناه الرسمية للشركة المنتجة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

قال حليم فى بيان صحفى له؛ بأن هذا هو البوستر الرسمى لألبوم مشيرًا، بأن قرار طرحه فى الوقت الجارى للتزامن مع إحتفالات «عيد الحب» مضيفاً، بأن يتم طرح هذا الألبوم كاملاً اليوم بمثابة أغنية تلو الأخرى ، لافتاً، بأنه يدور جميعاً فى إطار رومانسى بحت حول العشق المتبادل بين أرواح العاشقين وغيرها.

أكد حليم بأن ألبوم «بحبك» متضمناً عدد من الأغانى الآتية: «بحبك» و«بحبها وخلاص» و«اللى حبتنى» و«حبيت» و«هتحبينى هتحبينى» و«حبك سابلى وهم كبير» و«كتاب الحب» و«محدش هيحبك ادى» و«مدرسة الحب» و«مخبى عليها حبى» و«يا محمن قلبى».

أضاف حليم بأنه يتعاون مع العديد من الشعراء أبرزهم الشاعر وأحمد سامى وسلمى رشيد وباسم عادل وعلاء سليمان ومحمد جابر وأحمد عبد النبى وغيرهم، ومن الملحنين على رأسهم محمد النادى وأحمد راجح ورامى منسى وآخرين.

تابع حليم بأن هذا الألبوم كاملاً من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفنى الذى يصفها بمثابة العصا السحرية لكل موهوب فتأخذه إلى عالم الشهرة والنجاح والوصول به إلى أعلى درجات النجاح.

في سياق متصل، خضع المطرب أحمد حليم، أثناء تصوير هذا الألبوم لجلسة تصوير تحت إشراف وتوقيع المصور الفوتوغرافى الشهير محمود عاشور.

يذكر أن من أشهر الأغانى المميزه للمطرب أحمد حليم فى الآونة الأخيرة أغنية «وتلمح» وهي كلمات محمود فاروق، ألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف وأغنية “عاش يا جامد” وهى من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع طارق عبد الجابر. وأيضاً أغنية الناظر، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان سامح كريم، توزيع أحمد عبد السلام وإخراج غاليديا والذين حققوا نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ليتجاوزا ملايين المشاهدات بإستحسان وإعجاب الجمهور وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى