أخبار مصررياضة

طارق السيد : النصر خسر نقطتين أمام الكهرباء بفعل فاعل

وقت النشر : 2023/03/03 08:54:51 PM

طارق السيد : النصر خسر نقطتين أمام الكهرباء بفعل فاعل

محمد بكرى

حقق فريق النصر بقيادة طارق السيد تعادلا بطعم الخسارة خارج الديار في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما امام كهرباء الإسماعيلية علي ملعب الأخير ضمن الجولة 20 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

وكان النصر قريبا من حصد الثلاث نقاط حيث التقدم في النتيجة بهدفين لهدف حتي الثواني الأخيرة وتمكن الكهرباء من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94.

وكان النصر متأخرا بهدف أمام الكهرباء أحرزه مصطفي كشري في الدقيقة 10 من الشوك الأول ثم عاد أبناء طارق السيد في النتيجة واحرز محمد عرابي هدف التعادل من رحلة جزاء في الدقيقة 24 من نفس الشوط وفي الشوط الثاني تمكن عمرو ناصر من إضافة الهدف الثاني واحرز عبدالجليل محمد هدف التعادل للكهرباء.

واكد طارق السيد المدير الفني أن النصر خسر نقطتين بفعل فاعل حيث احتسب طه عبدالعال الحكم المساعد الأول رمية تماس وهمية للكهرباء استغلها أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل ليضيع فوز مستحق للنصر بقرار خاطئ أهدر مجهود اللاعبين طوال ال90 دقيقة.

واضاف طارق السيد أن فريق الكهرباء مارسوا ضغط كبير علي طاقم التحكيم بقيادة ابراهيم شاهين حكم الساحه خلال المباراة بالاعتراضات المتكرره وهذا شئ غير طبيعي في كرة القدم.

وقال طارق السيد .. راضي عن الأداء اللاعبين كانوا رجال ونجحوا في العودة في النتيجة بعد التأخر بهدف وكانوا قريبين من الفوز الأداء كان جيدا طوال المباراة واللاعبين نفذوا التعليمات علي اكمل وجه ولدينا ثقه كبيره فيهم ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى