أخبار مصرمحافظات

أمانة الكرنك لحزب مستقبل وطن تعقد اجتماع موسعاً

وقت النشر : 2023/05/09 05:10:32 AM

أمانة الكرنك لحزب مستقبل وطن تعقد اجتماع موسعاً

كتب: حازم ابوالشيخ

عقدت أمانة الكرنك لحزب مستقبل وطن أمانة أبوتشت أجتماع موسعاً لمناقشة بعض أعمال حزب مستقبل وطن داخل القرية.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات محمود سالم أمين مركز أبوتشت بحزب مستقبل وطن.

أكد المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن أمانة أبوتشت أننا سوف نكثف جهودنا لحل المشاكل المتعلقة بالقرية من خلال الترابط الاجتماعي وتكون جبهة من الشباب الواعي والمثقف للنهوض ببلدنا الكرنك بلد العلم والعلماء.

أوضح أمير تويجر أمين أمانة الكرنك لحزب مستقبل وطن بأبوتشت أننا نمشي على خطى ثابتة بناء علي تعليمات الحزب وأننا سوف نستثمر وقتنا للعمل علي حل المشاكل المتعلقة بالقرية.

قال عبدالله ابوالجلب عضو هيئة مكتب بمستقبل وطن: حصرنا جميع الأماكن المحرومة من خدمات الكهرباء ومياه الشرب وسوف يتم حل المشاكل خلال الفترة القادمة.

قال عبدالناصر بدري عبدالعظيم الأمين المساعد بحزب مستقبل وطن أمانة الكرنك بأبوتشت أن العمل الفعال علي أرض الواقع من ضمن فعاليات الحزب والتي سوف نسير عليها خلال الفترة القادمة.

كما تحدث سيد أحمد حفني رئيس أدارة جمعية تنمية المهارات الفكرية بالكرنك عن ملف ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من أهم القضايا التي تهتم بها الدولة من حيث دمج هذه الفئه مع المجتمع والاستفادة منهم في شتي المجالات وتقديم الخدمات اللازمة لهم وتسهيل المعوقات وهو ما تعمل عليه الجمعية من خلال الخبرات في الندوات المكثفة وتوفير سبل المساعدة المالية والمعنوية.

اضاف حازم ابوالشيخ أمين الشباب بحزب مستقبل وطن ورئيس قسم الأخبار أن الركيزة الأساسية هي التي تقوم علي الشباب، فعلينا أن نشارك الشباب في كل المجالات فالشباب نصف الحاضر وكل المستقبل، فهم رجال المستقبل وعُدته، ومبعث الآمال في النهوض بالأمة ورُقيها، وهم حصانة الأمة ومَنَعَتُهَا من الضعف والتأخر، وهم الحارس لحدود الوطن وحِماه، الساهرون على صيانة كرامته وقيمه ودينه، وهم العاملون على استخراج ثرواته والحفاظ عليها.

أشاد هاني محمود  بدور وفعاليات حزب مستقبل وطن، وأننا سوف نعمل على أرض الواقع من خلال حل المشاكل المتعلقة بالقرية وتقديم الخدمات اللازمة التي سوف يستفيد منها الشباب خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع كلا من المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن أمانة أبوتشت، أمير تويجر أمين أمانة الكرنك لحزب مستقبل وطن، عبدالله ابوالجلب عضو هيئة مكتب، هاني محمود، عبدالناصر بدري، سيد أحمد حفني، حسام، أمين نصر، هاني الملقب بالرشيدي، عنتر عبد الراضي، صابر شقيفي وجميع القيادات من المشايخ والشباب

زر الذهاب إلى الأعلى