أخبار مصر

انسة بكر .. زوجة حسن شاكوش مهددة بالسجن بتهمة تزوير أوراق رسمية

وقت النشر : 2023/05/09 08:10:36 PM

انسة بكر .. زوجة حسن شاكوش مهددة بالسجن بتهمة تزوير أوراق رسمية

خلود ابوالسعود

كشفت مصادر مقربة مطلعة على تفاصيل خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق ، تفاصيل ومفاجآت جديدة بالحادثة ، حيث أكدت أن زوجته ريم طارق وعائلتها سلموا أوراقًا ووثائق أثناء عقد الزواج تثبت ذلك أنها مازالت انسة ، وأنها لم تتزوج قط.

خلافات بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق
كما أشارت المصادر إلى أن زوجة شاكوش مهددة بالسجن لمدة تصل إلى 7 سنوات بتهمة التزوير في الأوراق الرسمية ، حيث سلمت بطاقة شخصية بكلمة “انسة” في مجال الأحوال الاجتماعية ، وبالتالي تقع تحت طائلة القانون ، حيث سبق لها أن تزوجت وطلقت ولم تغير بيانات البطاقة وتزوجت ببطاقة ببيانات قديمة.

وارتكبت زوجة حسن شاكوش ، ريم طارق ، خطأ قانونيًا بتقديمها بطاقة تثبت أنها مفقودة ، تمامًا كما قال والدها في فيديو عقد النكاح: “زوجتك ابنتي الآنسة بكر الرشيد ، وهذا ما ثبت في عقد الزواج رسمياً مما يثبت أن زواجها لم يسبقه شيء غير الحقيقة.

علمت العدد الاول الاخبارية من مصادر على صلة وثيقة بحادثة الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق ، أن الحادث اتخذ طابعا رسميا ، حيث طلبت سلطات التحقيق جميع الأوراق ووثائق الزواج للاطلاع عليها والوقوف على الحقيقة من الحادث.

قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكشفت المصادر أن جهات التحقيق تسلمت وثائق الحادث برمته وتقوم حاليا بدراستها وفحصها ، وستتخذ الإجراءات خلال الساعات المقبلة حيال هذا الحادث.

كما تدرس الجهات الرسمية تصريحات طرفي الحادث “حسن شاكوش وزوجته ريم طارق لتحديد مسؤوليات كل منهما حيال تلك التصريحات وما إذا كانا يحملان اتهامات ضد أي منهما للآخر”. أو ضد المجتمع وقيمه.

طرد حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

بدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق قبل يومين ، بعد أن رفعت ريم بلاغًا ضد شاكوش تتهمه بطردها من منزل الزوجية قبل أيام.

واتهمت ريم طارق حسن شاكوش بالاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها وايصال امانة لصالحها كبديل مؤخر المهر ، فيما رد شاكوش في فيديو له بأنه يرفض الحديث عن هذه الأزمة لأنها لا تزال في السلطة.

وكشف أحد المقربين من الفنان حسن شاكوش ، أن أسباب طرده لها من المنزل كانت بسبب خلاف بينهما لأنه علم بزواجها من آخر قبل زواجها منه دون أن تخبره.

وقدمت ريم طارق بلاغًا في بقسم الشرطة ، تعرض فيها للأذى من زوجها حسن شاكوش ، لطردها من منزل الزوجية قبل أيام ، وضبط منقولات الزوجية وشبكتها ، وتقديم وإيصال إمانة لصالحها كبديل مؤخر الصداق .

ورد حسن شاكوش على حقيقة أنه طرد زوجته ريم طارق من منزل الزوجية ، وكتب في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك ، أن القصة غير مكتملة والبيوت مليئة بالأسرار ، وأن ريم طارق ما زالت ملكه ولا يصح له الحديث عنها ، وخاتمة: ما أستطيع قوله والحمد لله على نعمته. الصمت والعقل وقت المشكلة والحمد لله على كل شئ.

زر الذهاب إلى الأعلى