أخبار مصر

البنك الأهلى و الإسماعيلي فى صراع الهبوط 

وقت النشر : 2023/05/17 10:03:41 AM

البنك الأهلى و الإسماعيلي فى صراع الهبوط 

كتب.. فارس الشناف 

يستضيف استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي البنك الأهلي ونظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً..

يسعى فريق البنك الأهلي تحت قيادة القبرصي “بابافاسيليو” في تحقيق الفوز واقتناص نقاط اللقاء الثلاث من أجل الحفاظ على آماله في البقاء ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل حيث مباراة اليوم تجمعه أمام منافس مباشر ويُحقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة في هذا الصراع الذي بدأت ملامحه تتضح بشكل كبير

 أما الإسماعيلي بقيادة “حمزة الجمل” فيدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ومنشتيًا بفوز غالٍ حققه على حساب الزمالك ويأمل في تكراره اليوم أمام البنك الأهلي من أجل حسم البقاء بنسبة كبيرة لو تحقق له ما أراد .

  يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 27 مباراة آخرها كان التعادل الإيجابي مع المقاولون بهدف لكل فريق .

أما الإسماعيلي فيحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة من 26 مباراة آخرها كان الفوز الغالي على الزمالك بهدفين مقابل هدف .

انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف..

اسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة المباراة للحكم إبراهيم نور الدين كحكم للساحة ويعاونه كلا من أحمد توفيق وهشام الدسوقي وسامح حسين حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو هشام القاضي ويعاونه شهاب راشد.

زر الذهاب إلى الأعلى