أخبار مصررياضة

كامل ابو علي يؤسس رابطة الأندية الشعبية

وقت النشر : 2023/05/27 08:15:33 PM

كامل ابو علي يؤسس رابطة الأندية الشعبية  

كتب: فارس الشناف

  ” كامل أبوعلى “ رجل الأعمال ورئيس النادي المصري الحالي اتخذ قرارا لدعم الانديه المصريه الشعبيه ويقود تحركات إسترداد حقوق الأندية الشعبية ..

وقد أعلن كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى عن تأسيس رابطة الأندية الشعبية للحفاظ على وحدة الاندية الشعبية و الجماهيرية فى مختلف الأقسام وان اجتماع اعلان تأسيس الرابطه سيكون الاسبوع القادم

و أكد ” أبوعلى ” خلال إجتماع بورسعيد أن الأندية الجماهيرية تحتاج إلى زيادة مميزاتها و عوائدها المالية حتى تستطيع مجارة ما يحدث فى سوق الإنتقالات و التطور الكبير الذى يحدث فى كرة القدم .

أضاف ” أبوعلى ” أن فكرة إقامة الرابطة جاءت بعدما رأى كم المعاناة التى تعانى منها الأندية الجماهيرية و الشعبية فى تدبير إحتياجاتها مشيراً إلى ضرورة حصول الأندية الجماهيرية على عائد مالى جيد من وراء البث التلفزيونى كما ان البطولة يكون لها رونق خاص فى وجود المباريات التى يكون فيها طرفى اللقاء من الأندية الجماهيرية و التى يكون مردود عالى فى نسب المشاهدة و المتابعة .

و من المقرر أن يبدأ الإجتماع التأسيسى للرابطة خلال الإسبوع المقبل بحضور أندية أسوان ، غزل المحلة ، الإسماعيلى ، الإتحاد السكندرى ، المصرى .

و تعتمد بعض توجهات الرابطة على منح ميزات إضافية للأندية الشعبية من خلال تعديل بعض بنود قانون الرياضة و المساعدة على تأسيس الشركات الخاصة بالأندية و توزيع البث الفضائى بنسب عادلة للأندية الشعبية و الجماهيرية .

زر الذهاب إلى الأعلى