أخبار مصرطقس

الأرصاد الجوية تحذر من إرتفاع درجات الحرارة وخاصة في وقت الظهيرة

وقت النشر : 2023/07/22 02:39:02 AM

الأرصاد الجوية تحذر من إرتفاع درجات الحرارة وخاصة في وقت الظهيرة

كتب: حازم ابوالشيخ

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من إرتفاع درجات الحرارة بداية من، يوم السبت الموافق2023- 7-22 الي يوم الخميس الموافق 2023-7- 27 نهاية الموجة الحارة.

كشفت الأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2023؛ لتستمر الأجواء الحارة التي تشهدها البلاد، مع ارتفاع الرطوبة التي تزيد من الإحساس بحرارة الجو.

قالت الأرصاد الجوية في بيان لها: إن البلاد تشهد حالة من الطقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء، ل يكون الطقس السبت 22 يوليو 2023، في الصباح مائل للحرارة رطب على كافة الأنحاء، وفي النهار يكون الطقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، فيما تشهد البلاد أجواء مائلة للحرارة رطبة ليلًا.

أوضحت الأرصاد الجوية، أن القاهرة تشهد درجة حرارة عظمى 36 بينما تكون المحسوسة 39، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، وتكون نسبة الرطوبة 70%، أما خلال النهار يكون الجو مشمس ونسبة الرطوبة 35%، وترتفع نسبة الرطوبة في الليل وتكون 85%.

أشارت الأرصاد الجوية إلى أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المفتوحة والسريعة المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والمدن القناة وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

زر الذهاب إلى الأعلى