أخبار مصرمحافظات

المستشار وليد عسران يشارك في الندوة التوعوية لمشروعات حياة كريمة بمجلس قروي القارة بأبوتشت

وقت النشر : 2023/08/23 03:00:08 PM

المستشار وليد عسران يشارك في الندوة التوعوية لمشروعات حياة كريمة بمجلس قروي القارة بأبوتشت

كتب: حازم ابوالشيخ

شارك المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن في الندوة التوعوية لمشروعات حياة كريمة بمجلس قروي القارة مركز أبوتشت محافظة قنا.

أستعرض المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن مشروعات حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

قال المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل: إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، تعد بمثابة انعكاس وطني يترجم حرص القيادة السياسية الوطنية على تحقيق حياة تليق بالمواطن المصري؛ في ظل تحديات محلية وإقليمية ودولية، لتحقيق التنمية المستدامة، والرخاء الذي يتطلع إليه المواطنون الطامحون إلى غد مشرق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قال الأستاذ ربيع منصور السمان رئيس مجلس قروي القارة بأبوتشت: أن أهمية هذا المشروع القومي العملاق ، وما يقدمه من تنمية شاملة في كافة المحاور للارتقاء بالمستوى الإجتماعي والإقتصادي والبيئي داخل القرى الأكثر احتياجاً من خلال توحيد كافة الجهود ومنها جهود الشباب المتطوع مما يعزز من إحياء المسؤولية المجتمعية للشباب في كافة المناحي.

أشاد الأستاذ أحمد حافظ رئيس لجنة المتابعة بدور المجالس المحلية في تنظيم صفوف المجتمع المدني وتطوير الثقة في كافة مؤسسات الدولة. إيجاد حالة إيجابية عامة بالمجتمع المصري وتشجيع مشاركة المجتمعات المحلية في بناء الإنسان وإعلاء قيمة الوطن.

قال الأستاذ مرتضى عبدالفتاح رئيس وحدة الشئون الإجتماعية: أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة “حياة كريمة” بهدف تنسيق الجهود المبذولة في تنفيذ مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في إطار توحيد جهود الدولة في ملف مكافحة الفقر، خاصة الأسر الأولى بالرعاية في القرى المصرية.

أشاد خالد عبدالعظيم بدور مؤسسات الدولة لمشروعات حياة كريمة لم لها أثر فعال في تنمية الريف المصري لما تقدمه من خدمات تساهم في خدمة المواطنين علي الوجه العام.

حضر كلا من المستشار وليد عسران أمين قطاع رجال الأعمال بحزب مستقبل وطن، ربيع منصور السمان رئيس مجلس قروي القارة، مرتضى عبدالفتاح رئيس وحدة الشئون الإجتماعية بقرية الكرنك، أحمد حافظ رئيس المتابعة،النائب عبدالناصر بدري عبدالعظيم أعمال حرة،الهواري حلمي، خالد عبدالعظيم معلم بوزارة التربية والتعليم، طلعت عبدالفتاح، الأستاذ وليد فكار معلم بوزارة التربية، العمده أحمد تمام، الكابتن طاهر الجبالي، وجميع القيادات الشعبية والتنفيذية.

زر الذهاب إلى الأعلى