أخبار مصرمحافظات

وكيل الوزارة تشهد افتتاح فعاليات برنامج سفراء ضد الفساد بمركز شباب البهوفريك

وقت النشر : 2024/02/08 03:56:08 PM

وكيل الوزارة تشهد افتتاح فعاليات برنامج سفراء ضد الفساد بمركز شباب البهوفريك

تابع: محمد نجم

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، فعاليات افتتاح فعاليات اليوم الأول من برنامج سفراء ضد الفساد بمركز شباب البهوفريك التابع لإدارة شباب اجا.                                                                                                                       

حضر فعاليات الافتتاح معالي الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، و محمد سعد مدير عام الإدارة العامة لتنمية النشء بالدقهلية، و علي عبد الرحمن مدير إدارة شباب أجا، و ميادة سويلم مشرف مشروع سفراء ضد الفساد، و آلاء شبان منسق المشروع، و فاتن شعيب مدرب المشروع، و فتحية ابو السعود رئيس قسم تنمية النشء، و هانم محمد مدير مركز شباب البهو فريك، وجميع العاملين بمركز الشباب وأعضاء مجلس الإدارة.                                                                                                     

تضمنت فعاليات الافتتاح:كلمة ترحيبية من مدير مركز شباب البهو فريك، وعرض تقديمي عن برنامج سفراء ضد الفساد وأهدافه، ثم ندوة تفاعلية حول مفهوم الفساد وأنواعه وطرق مكافحته، ونقاش مفتوح بين الحاضرين حول أهمية دور الشباب في مكافحة الفساد.

يهدف برنامج سفراء ضد الفساد إلى: نشر الوعي بين الشباب بمفهوم الفساد واضراره على المجتمع، وتعزيز القيم الإيجابية مثل النزاهة والشفافية والمسؤولية، تدريب الشباب على مهارات مكافحة الفساد، تشجيع الشباب على المشاركة في بناء مجتمع خالٍ من الفساد، ويعتبر برنامج سفراء ضد الفساد من أهم البرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لتنمية قدرات الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع.

يتقدم مركز شباب البهو فريك بالشكر والتقدير للدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، على حضورها فعاليات افتتاح برنامج سفراء ضد الفساد، و محمد سعد مدير الإدارة العامة لتنمية النشء، و علي عبد الرحمن مدير إدارة شباب أجا، وجميع الحاضرين على مشاركتهم في افتتاح فعاليات البرنامج، ونتطلع إلى مزيد من التعاون بين الوزارة والشباب لتحقيق أهداف البرنامج.

تأتي فعاليات الافتتاح برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، و محمد سعد مدير الإدارة العامة لتنمية النشء، و على عبد الرحمن مدير إدارة شباب أجا

زر الذهاب إلى الأعلى