أخبار مصرمحافظات

مشروع إعداد كوادر الجمهورية الجديدة بمحافظة الإسكندرية

وقت النشر : 2024/02/19 04:29:33 PM

مشروع إعداد كوادر الجمهورية الجديدة بمحافظة الإسكندرية

كتب: نجوي الدياسطي

أطلقت مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة المشروع الأول من نوعه لإعداد كوادر الجمهورية الجديدة، البرنامج يتضمن تدريبي منظم، لذلك يتضمن خبرات من جيل متخصص لجيل ناشئ لتساعده على اكتساب مهارات جديدة، الهدف من ذلك الوصول بالمشاركين في هذا البرنامج إلى أولى خطوات التمكين المأمول نحو الجمهورية الجديدة.                                                     

يأتي ذلك برعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية، الأستاذ الدكتور أسامة العادلى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور شيرين نصير وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور جميع الكوادر الشبابية.                                 

أستضافت كلية الدراسات الإقتصادية والعلوم السياسية مشروع «إعداد كوادر الجمهورية الجديدة» بالتعاون مع مؤسسة التمكين للتنمية المستدامة ESDP.                           

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تطوير منظومة التدريب، وتنوع الفئات المستهدفة من البرامج التدريبية بمختلف الدرجات الوظيفية والمستويات الإدارية والقطاعات الأكثر تأثيرًا في إصلاح منظومة الجهاز الإداري ومواكبة التكنولوجيا الحديثة بما يؤثر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.                                                 

افتتح البرنامج التدريبي الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية، موضحاً أن البرنامج يأتى فى إطار اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب وتدريبهم وبناء قدراتهم انطلاقاً من أهمية دورهم في بناء الدولة ومؤسساتها، وأكد على استعداد الكلية لتنظيم آية أنشطة من شأنها دعم وتأهيل الطلاب وتقديم إضافة حقيقية لمهاراتهم ومعارفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى