رياضة

قمر: تلقينا إشادات واسعة من وزير الشباب و الرياضة و الاتحاد الإفريقي بإنجازات الطائرة المصرية

وقت النشر : 2024/04/27 08:25:52 PM

قمر: تلقينا إشادات واسعة من وزير الشباب والرياضة والاتحاد الإفريقي بإنجازات الطائرة المصرية

محمد بكرى

أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة أشاد بدور مجلس إدارة الاتحاد، و أثنى على النتائج الإيجابية و الاستقرار الذي ينعم به مجلس إدارة الاتحاد و الذي ينعكس على نتائج المنتخبات و استقرار المسابقات المحلية.

جاء ذلك على هامش استقبال وزير الشباب و الرياضة اليوم لرئيسة الاتحاد الإفريقي المغربية بشرى حجيج، و ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري و حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد.

و قال ياسر قمر إن الاجتماع كان مفيد للغاية و تم الاستماع لعدد من الملفات المهمة التي تخص الاتحاد وتخص اللعبة بشكل عام في مصر.

تابع قمر أن رئيسة الاتحاد الافريقي بشرى حجيج أشادت بنتائج منتخبات الطائرة و الصالات المغطاة و الملاعب الكثيرة المتوفرة في مصر مؤكدة أن الدولة المصرية تطورت بشكل كبير في السنوات العشر الأخيرة.

و التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمغربية السيدة بشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة و بحضور المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، و الكابتن حسن عابد الرئيس التنفيذي.

و تتواجد رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة  الطائرة في مصر على هامش استضافة النادي الأهلي لبطولتي الأندية الأفريقية على مستوى الرجال و السيدات.

و توج الفريق الأول لكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة إفريقيا، و تقام في الوقت الحالي البطولة ذاتها للسيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى