أخبار مصر

جامعة هليوبوليس تنظم يومًا متميزًا وملتقى للتغذية

وقت النشر : 2024/05/07 05:17:07 PM

جامعة هليوبوليس تنظم يومًا متميزًا وملتقى للتغذية

كتب : ماهر بدر

اعلن الدكتور جودة هلال رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عن تنظيم الجامعة للملتقى المتميز للتغذية والذى اشتمل على حلقات توعية يقوم بها طلاب الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة مثل السمنة، نظام الكيتو دايت، الصيام الصحي، التغذية وسلامة العظام، التغذية في أمراض الكبد، التغذية في أمراض الكلى، التغذية مع مرضى السرطان، التغذية السليمة أثناء الحمل، التغذية السليمة أثناء الرضاعة، و علاقة التغذية بالجمال و صحة البشرة مستعينين بمنشورات قاموا بتصميمها. كما شمل هذا اليوم على إلقاء محاضرات في التغذية العلاجية يقدمها متخصصون في التغذية.

جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس تنظم يومًا متميزًا ملتقى للتغذية

أوضح الدكتور جودة هلال بأن بناء الانسان يمثل محورا رئيسيا في رؤية مصر 2030 وهو ما يتطلب من الجامعة أن تضع الفعاليات والأنشطة الداعمة للطلاب في مقدمة أولوياتها مشيدا بالمشاركة الواسعة من طلاب الكليات المختلفة في فعاليات ذلك اليوم المتميز.

وذلك بحضور الدكتور أحمد أبو السعود عميد كلية الصيدلة والدكتورة أسماء البكري وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب والدكتور عمر صبري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحث العلمي.

أشار الدكتور احمد ابو السعود عميد كلية الصيدلة الى أن فاعليات ذلك اليوم تعد أحد الأنشطة الطلابية لقسم الكيمياء الحيوية بالكلية برئاسة الدكتورة شيرين الشاعر وتحت إشراف الدكتورة نهال ابراهيم رزق مدرس الكيمياء الحيوية والتي تقوم بتدريس المحتوى العلمي و الدكتورة دعاء فتحي مدرس الكيمياء الحيوية بالتعاون مع اتحاد طلاب كلية الصيدلة جامعة هليوبوليس

زر الذهاب إلى الأعلى