صحة
أخر الأخبار

إستئناف منح لقاح كورونا للصحفيين وأسرهم بمقر النقابة غداََ 

وقت النشر : 2021/10/13 06:49:20 PM

 

كتب : محمد صبري المهر 

 

قال أيمن عبد المجيد : وكيل نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الرعاية الإجتماعية والصحية بأن مفاوضات النقابة في الحصول على يوم ثالث كُللت بالنجاح.

 

وأكد عبد المجيد أن هناك نوع من التنسيق يتم بين النقابة ووزارة الصحة والسكان منذ 4 أكتوبر الماضي، حيث بدأ الصحفيين وأسرهم في تلقي لقاح كورونا.

 

و أوضح عبد المجيد، أنه على مدار اليومين الماضيين 4 و5 أكتوبر هناك 825 من الزملاء الصحفيين وأسرهم تلقوا اللقاح، وأن النقابة حينها نظمت الأمر بحرفية عالية حيث جهز المسرح والذي يستوعب 500 شخص تقريبًا بكل ما يلزمه من الإجراءات الاحترازية والتعقيم، للحفاظ على سلامة وصحة الأعضاء، طالبًا من الصحفيين أن يلتزموا أيضًا بالإجراءات الاحترازية.

 

وأضاف عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه من المقرر استئناف منح اللقاح المضاد لفيروس كورونا للصحفيين، وأسرهم على مدار ثلاثة أيام إضافية، لإتاحة الخدمة لكل الراغبين، وذلك بداية من الخميس 14 أكتوبر الجاري، ثم الثلاثاء والأربعاء 19- 20 أكتوبر الجاري بمقر نقابة الصحفيين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

 

ووجه عبدالمجيد الشكر للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ولقطاع الطب الوقائي، والأطباء والأطقم المعاونة، لما يبذلونه من جهود عظيمة في مواجهة جائحة كورونا، بالشقين العلاجي والوقائي.

زر الذهاب إلى الأعلى