أخبار مصر

ابدأ عملك الخاص .. حوار خاص مع المهندس ياسر الزنوني

وقت النشر : 2021/12/06 08:55:19 AM

ابدأ عملك الخاص .. حوار خاص مع المهندس ياسر الزنوني

كتب: خالد البسيوني.

الزمن الذي نعيش فيه الأن لم يعد فيه وقتًا يكفي للأعذار واختلاق الأفكار السلبية لنبرر عدم العمل، وذلك لأنه ببساطة شديدة لم يعد أحد يهتم لذلك، فالخيار الوحيد الذي أمامك حتى لا تقع في فخ اليأس الذي يحاوط العاطلين عن العمل، عليك أن تعمل بجدية تامة، العمل وحسب، لا عليك بالأمور التي تسير من حولك، فقط استمر في مواصلة السعي، ومما لا يخفى على أحد أن العمل على الإنترنت الأن أصبح هو المستقبل وأصبح مصدر دخل ورزق كبير للكثيرين.

وفي حوار خاص مع المهندس ياسر الزنوني وبسؤاله عن كيفية الربح من الإنترنت وخلق فرص عمل في حين عدم وجودها بسهولة؟

أجاب ..

“إن الشخص الذي يريد النجاح في الوقت الحالي لن ينتظر أن تأتي إليه الفرصة على طبق من ذهب بل سوف يسعى لخلقها، وسوف يحاول جاهداً أن يصنع لنفسه مجالاً جديد، أو طريقة مبتكرة لكسب لقمة عيش”.

وذكر المهندس ياسر الزنوني أنه يجب على أي شخص قبل التفكير في العمل أن يفكر في مهاراته الشخصية وما يحتاجه للنزول إلى سوق العمل والإستعداد للمواجهة الشرسة التي تنتظره، وأن الشخص الناجح يكون مستثمر جيد في مهاراته لأنه يعلم أنها رأسماله وأن النظام الحديث في العمل لا يبقى فيه إلا الأشخاص المنتجين.

وصرح الزنوني أنه قدم مبادرة بعنوان ‘ابدأ عملك الخاص’ ليوضح من خلالها للشباب كيف يبدأون في مشاريعهم الخاصة، مهما كان حجم المشروع ومهما كانت تكلفة إنتاجه، وذكر المهندس ياسر الزنوني أنه أراد من خلال مبادرته هذه أن يساعد كل من يريد الدخول إلى سوق العمل ولكنه مازال خائفاً أو يقف على أعتاب التردد ويخشى المجازفة.

زر الذهاب إلى الأعلى