أخبار مصر

الجامعة المصرية الروسية تحصد برونزية ألعاب القوى فى بطولة الجامعات

وقت النشر : 2021/12/10 05:10:19 PM

الجامعة المصرية الروسية تحصد برونزية ألعاب القوى فى بطولة الجامعات.
كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، حصول الجامعة على الميدالية البرونزية فى بطولة الجامعات لألعاب القوى لمسابقة الوثب الطويل “بطولة الشهيد إبراهيم الرفاعى للدورة 49” للموسم الجامعى (2021 – 2022)، والتى ينظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات التابع لـ”وزارة التعليم العالى والبحث العلمى”، بمشاركة العديد من الجامعات “الحكومية، الخاصة، والأهلية”.

أعلن الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، حصول الجامعة على الميدالية البرونزية فى بطولة الجامعات لألعاب القوى لمسابقة الوثب الطويل

هنأ رئيس الجامعة المصرية الروسية، الطالب “محمد أحمد أبو المجد”، والمقيد بالفرقة الأولى بـ”كلية الهندسة” فى الجامعة، على إحرازه الميدالية البرونزية فى الوثب الطويل وتفوقه على الطلاب المشاركين والبالغ عددهم (35) طالباً على مستوى الجامعات المشاركة فى البطولة.. لافتاً إلى أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى لهم، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل.

أشاد الدكتور شريف فخرى محمد عبدالنبى، بالجهد المبذول من قِبل “الإدارة العامة لرعاية الشباب” داخل الحرم الجامعى، ودورهم فى اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين والمتميزين فى كل الأنشطة الرياضية سواء أكانت الفردية أو الجماعية، ودعمهم لإحراز البطولات، تحت إشراف الكابتن محمد عبدالله، ونخبة من المشرفين والمدربين الرياضيين من داخل الجامعة.

أكد رئيس الجامعة المصرية الروسية، اهتمام إدارة الجامعة بتوفير البنية التحتية لممارسة الرياضة وتنظيم المسابقات سواء أكانت الداخلية أو الخارجية، والتى تشجع على المشاركة الإيجابية فى البطولات، والتواصل الفعّال مع كل الجامعات المصرية.. مشيراً إلى أن الجامعة لا تألو جهداً لتقديم كل أشكال الدعم لأبنائها المتميزين فى مختلف المجالات؛ لتنمية قدراتهم وإكسابهم المزيد من المهارات، ولتتمكن الجامعة من تخريج أجيال ونماذج مشرفة تتميز بالجدية وقادرة على المنافسة والمساهمة فى بناء جيل يحمل راية الوطن بالمحافل الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى