أخبار مصرخدماتسياسيمقالات متنوعة

النحراوي يناشد السيسي بإعادة هيكلة إدارة المخاطر وخطة الطوارئ بجميع الوزارات

وقت النشر : 2021/12/19 01:17:01 PM

ممدوح الحوتى
يناشد الدكتور مصطفى النحراوي خبير السلامة العامة وإدارة المخاطر والأزمات للأوطان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة
السيد الرئيس أناشد سيادتكم بتفاعيل إعادة هيكلة إدارة الطوارئ لدى جميع الجهات المعنية بالدولة وكذلك جميع المنشآت العامة والخاصة ، وذلك للظروف التى أتت من مخاطر الأوبئة والأخطر منها مخاطر تغير المناخ المستحدثة التي ستأتي بدون إنذار كافي وربما تأتي في أي وقت.

السيد الرئيس جميع خطط الطوارئ بجميع الوزارات والمنشآت التابعة لديها مكتوبة كخطة طوارئ لم ولن تتجدد منذ سنوات دعاوى السلامة العامة مع الأحداث المتتالية يفرض أن تجدد كل 3 إلى 6 شهور حسب الطبيعة البيئية وتحديث ومقتضيات طبيعة العمل والتطويرات الجديدة.

وإني أحذر من مخاطر بيئية ومخاطر مناخ ومخاطر عدوانية من أعداء مصر بالداخل والخارج للكيد من الإنجازات الجديدة بمصرنا علما بأنه باقى أيام قليلة وتنتهى سنة 2021 بسلام رغم ما فقدناه من أعز الناس لنا ومن كارثة كورونا .
وعلينا بكل الحذر والدفع بالتأهيل الحديث بما يتواكب للتصدي والتخفيف من آثار الكوارث ولأي مخاطر مستجدة للسنة الجديدة 2022
علينا بتدريب فريق حماية من الشباب المدني يتبع إدارة الدفاع الشعبي وتؤهلهم بالمعدات الحديثة للتعامل واالتخفيف من أي مخاطر مستجدة .
حفظ الله مصرنا شعب وقيادة.

زر الذهاب إلى الأعلى