عالمي

النحراوي يرد على من يدعي جنونا بأنه النبي نشأت مجد النور

وقت النشر : 2022/01/15 06:14:44 AM
ممدوح الحوتي
أفاد النحراوي بأن السلامة العامة بين المواطنين والشعوب تلزم عدم المساس بالمبادئ والعادات والتقاليد فما بينهم من السكينة والمحبة والتعاون للمعيشة الآمنة كما ذكر بالأديان الثلاثة الإلهية ، وأن ما يدور حول العالم الآن من إشاعات مدمرة تفكك أواصر المحبة والتعاون بين الشعوب مثل الديانة الإبراهيمية وما يليها من المختلين عقليا بالادعاء بالنبوة فهو يثير القلق والجدل بين المواطنين والشعوب مما يجعل شحن النفوس والتوتر الذي يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.
انتشرت فى الايام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة وحالة غير سويَّة من النموّ العقلي والاجتماعي تحتاج إلى رعاية المتخلّفين ومنهم المدعو نشأت مجد النور بدولة لبنان.
فقد أثارت الفلكية كارمن شماس ، سخرية واسعة في مواقع التواصل ، بين اللبنانيين والعرب على حد سواء ، بعد استضافتها شخصاً يدعى “الحكيم نشأت مجد ألنور زاعمة أنه النبي الجديد المرسل في لبنان ، وكأن البشرية بحاجة إلى مرسلين جدد من القوى الغيبية ولا تكفيها الكوارث التي مازال يتسبب بها أتباع الرسل السابقين .
كما أثار فيديو للمتنبئة الفلكية اللبنانية ، كارمن شماس وضيفها المختل عقليا المدعو نشأت مجد النور ، والتي بدأت اللقاء به بمقدمة نثرية بلاغية تعريفية بالنبي الجديد المرسل في لبنان ، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما هنأت كارمن العالم بالنبي المرسل.
بدأت شماس التعريف به من خلال الفيديو المنشور على صفحاتها في مواقع “فيسبوك” و”يوتيوب”، بـ ” هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض ، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب ”.
وأضافت “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين ، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي ولو تأملتم قليلا لعرفتم أنكم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع ، ويرد النحراوي على هؤلاء المتخلفين عقليا بأن الله عز وجل أنزل الأديان السماوية الثلاثة اليهودية والمسيحية والإسلام ، ومعهم الكتب السماوية الثلاثة التوراة والإنجيل والقران الكريم ، وأن جميع الأديان أنزلت للتوحيد بالإله الواحد ونشر المحبة والسلام والعبادة لله الواحد الأحد.
ويقول رسول الله صل الله عليه وسلم : لا تقومُ الساعةَ حتى تلحق قبائلٌ من أمّتي بالمشركينَ ، وحتى يعْبدوا الأوثانُ ، وإنه سيكونُ في أمّتي ثلاثونَ كذابونَ كلّهم يزعم : أنه نبي ، وأنا خاتَمُ النبيينَ ، لا نبِيّ بعدي ، ويقول أيضا: يكونُ في آخِرِ الزَّمانِ دَجَّالُونَ كَذَّابُونَ ، يَأْتُونَكُمْ مِنَ الأحادِيثِ بما لَمْ تَسْمَعُوا أنتُمْ، ولا آباؤُكُمْ ، فإيَّاكُمْ وإيَّاهُمْ ، لا يُضِلُّونَكُمْ ، ولا يَفْتِنُونَكُمْ.
ويناشد النحراوي جميع الجهات المختصة بجميع الدول بعدم النشر لكل ما تسول له نفسه بأي تعبيرات لا تليق من المختلين عقليا تثير الجدل والغضب بين الشعوب وهذا يمس العادات والتقليد مما يخلق حقن شخصي يلزم صاحبه لأعمال غير مشروعة بجميع الأديان الإلهية
كما يطالب الجهات المعنية بحذف كل ما يتعلق بما يدعى النبي نشأت مجد النور.
كما يناشد النحراوي وزارة الأوقاف بتخصيص خطبة الجمعة القادمة لبيان الحق والرد بالشرح والتوضيح للناس وحتي لا يقع الشباب فريسة لهؤلاء المخادعين ، وكذلك على الكنيسة بالتوعية لشبابها بهذا الصدد .

حفظ الله مصر ..حفظ الله الوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى