أخبار مصر

كثافات مرورية متوسطة ومتحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة

وقت النشر : 2022/02/16 07:16:16 AM

متابعة : محمد كمال

شهد الطريق الدائرى كثافات مرورية مرتفعة من الوصلة للبساتين، والمحور من الدائري الى ميدان لبنان، وطريق الأوتوستراد من المنشية للقلعة ،، وطريق المحور من ناهيا لميدان لبنان،وكورنيش المعادى اتجاه الدائرى فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسيرالحركة وسحب الكثافات.

وشهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء كثافات مرورية متوسطة ومتحركة ،فيما شهد كورنيش النيل من كوبرى الساحل لوسط البلد، دائري المرج كثافات من الزراعي حتي نفق السلام ، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى.

شهد طريق صلاح سالم من العباسية للطيران،كثافات مرورية مرتفعة ،ومن كوبرى الفردوس لنفق الازهر ،ومن الفسطاط للقلعة،،شارع القصر العيني لميدان التحرير،في ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة سحب الكثافات.

كما شهد كوبرى ١٥مايو كثافات، ،،ومن القلعة للكورنيش شهد كثافات ،وكوبرى أكتوبر من الدمرداش لرمسيس،ومن التحرير لرمسيس ،والعكس من التحرير لرمسيس .

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، كثافات مرورية متحركة بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات المرورية

ومن جانبها عززت اليوم الاربعاء إلادارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى