
وكيلاً المديرية للشباب بالدقهلية يستقبلان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم
تابع.. محمد نجم
استقبل الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، اليوم الخميس 9 مارس 2023 الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى بني عبيد الرياضي، بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

ضم وفد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى بني عبيد الرياضي، الكابتن أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، والمدير الفني الحالي لنادي بني عبيد الرياضي، والكابتن أحمد عبد السلام، والكابتن أحمد مصطفى أعضاء الجهاز الفني للفريق، والكابتن أسامه مصباح ربيع المشرف العام على الفريق.









