أخبار مصر

محافظ شمال سيناء يلتقي مجلس نقابة المهندسين بالعريش

وقت النشر : 2022/03/14 12:50:01 PM

كتب _  فيصل ابو هاشم

التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( بعد ظهر اليوم ) مع مجلس النقابة الفرعية للمهندسين برئاسة المهندس أمين جودة رئيس مجلس النقابة الفرعية للمهندسين ونقيب المهندسين بالعريش .

أكد المحافظ تهنئة المجلس الجديد .. مشيراً إلى استمرار التعاون في كل ما يخص المحافظة من مشروعات وتصميمات وكافة الاحتياجات في عمليات التنمية والتعمير في المحافظة .. حيث أن النقابة تعد المستشارالهندسى للمحافظة .

كما هنأ المجلس من الشباب الواعد الذى سيتبنى العمل المستقبلى في النقابة والمحافظة .. منوها الى دورهم في اعداد تصميم لمدخل مدينة العريش وأعمال التطوير في مدينة العريش العاصمة .. حيث تقدم عدد من المهندسين الشبان وأعدوا تصميمات لمدخل المدينة ، وفاز منهم 3 تصميمات وتكريمهم .. الى جانب الاشادة بمهندسة تصميم ميدان الشهداء أمام ميناء العريش البحرى .

من جانبه .. أشار المهندس أمين جودة رئيس مجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالعريش ونقيب المهندسين الى وضع كافة جهود النقابة وأعضائها في خدمة كافة عمليات التنمية والتعمير بالمحافظة .. مشيراً إلى أن نقابة المهندسين كانت من أوائل الجهات التى عرضت مساهمتها بشكل فعال في مشروعات التنمية على أرض سيناء والمساهمة فى كتائب البناء والتنمية على أرض سيناء الحبيبة وأرض مصر الغالية

زر الذهاب إلى الأعلى