محافظات

مواعيد دراسة الرواق الأزهري بقنا في شهر رمضان

وقت النشر : 2022/04/16 07:57:43 PM

قنا.. أحمد كمال

قال الدكتور بهاء محمد عنان ، المنسق العام للرواق الأزهري بقنا ،أن العمل مستمر في شهر رمضان المبارك ، وبناء على ذلك قررت الإدارة العامة للجامع الأزهر باستمرار العمل وعدم قطع قراءة القرآن في ذلك الشهر المبارك.

اتخذ بهاء محمد عنان قرارات للتخفيف على الدارسين منها:

1- العمل في شهر رمضان سيكون يوم واحد فقط لكل مجموعة ، أي أن حلقات السبت والثلاثاء ستعمل يوم السبت فقط.وحلقات الأحد والأربعاء ستعمل الأحد فقط. وحلقات الإثنين والخميس ستعمل الإثنين فقط .

2- المنهج المتبع خلال شهر رمضان هو مراجعة على ما تم حفظه ولن يكون هناك أي قدر حفظ جديد.

3-حلقات الحضور المباشر سيكون الحضور الساعة 2 مساءا للحلقات التي كان موعدها الساعهة 3 مساءا ، وسيكون الحضور الساعة 3 مساءا للحلقات الي كان موعدها الساعة 5 مساءا.

4- حلقات الاونلاين سوف يتم إعادة تحديد المواعيد لكل حلقة بالتنسيق بين السادة المحفظين والدارسين بكل حلقة.

5- من يوجد لديه عذر لعدم الحضور يتقدم بعذر خلال شهر رمضان بحيث يعود لاستكمال الدراسة من حيث انتهى بعد انتهاء الشهر وكل عام وانتم بخير .

نا.. أحمد كمال الدكتور بهاء محمد عنان ، المنسق العام للرواق الأزهري بقنا ،أن العمل مستمر في شهر رمضان المبارك ، وبناء على ذلك قررت الإدارة العامة للجامع الأزهر باستمرار العمل وعدم قطع قراءة القرآن في ذلك الشهر المبارك.ذ بهاء محمد عنان قرارات للتخفيف على الدارسين منها: العمل في شهر رمضان سيكون يوم واحد فقط لكل مجموعة ، أي أن حلقات السبت والثلاثاء ستعمل يوم السبت فقط.وحلقات الأحد والأربعاء ستعمل الأحد فقط. وحلقات الإثنين والخميس ستعمل الإثنين فقط . المنهج المتبع خلال شهر رمضان هو مراجعة على ما تم حفظه ولن يكون هناك أي قدر حفظ جديد.حلقات الحضور المباشر سيكون الحضور الساعة 2 مساءا للحلقات التي كان موعدها الساعهة 3 مساءا ، وسيكون الحضور الساعة 3 مساءا للحلقات الي كان موعدها الساعة 5 مساءا.حلقات الاونلاين سوف يتم إعادة تحديد المواعيد لكل حلقة بالتنسيق بين السادة المحفظين والدارسين  وكل عام وانتم بخير .

زر الذهاب إلى الأعلى