أخبار مصرمحافظات

“احتفالاً بعيد أسوان القومي” عطية يشهد فاعليات قصور الثقافة بالصداقة

 إسراء العقيلي

حضر اللواء” أشرف عطية” محافظ أسوان، اليوم السبت، فعاليات احتفالية العيد القومي لأسوان بمسرح وسينما الصداقة وسط عروض الألعاب النارية و الضوئية “3D”، ورافقه المحافظين السابقين اللواء “إسماعيل عطية الله” واللواء “مجدى حجازى” واللواء “أحمد إبراهيم”، والقيادات الأمنية والعسكرية والبرلمانية والجامعية والتنفيذية والحزبية ، بالإضافة إلى قيادات المجتمع المدنى والقطاع الخاص. وبدأت فعاليات الحفل الفنى، بتفقد معرض الفن التشكيلى لفنانى أسوان، والذى ضم كلاً من:- أمنية محمد ، ويارا محمود ، ومنى أحمد ، وأحمد عبد الرازق ، أعقبه تقديم عروض فنية عديدة لفرقة أوبرا عربى من أبرزها أوبريت ” العيد القومى لأسوان ” ، ثم إلقاء قصيدة ” أنا عربى ” مهند محمود عبد الفتاح الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية الطالب المثالى. وأضافت الدكتورة”نجوى سيد” مدير عام فرع ثقافة أسوان، بأن فعاليات الحفل شملت أيضاً تقديم فقرات فنية لمدرسة الصم ، وأخرى مدرسة النيل الدولية ، ثم إلقاء قصيدة بعنوان ” رسالة حب لأسوان – حنين للوطن ” للدكتور نبيل يونس ، وأختتم الحفل بتقديم عرض لفرقة الموسيقى العربية .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عزيزي العميل انت تستخدم مانع الاعلانات

الرجاء اغلاق مانع الاعلانات لمشاهدة المحتوي