أخبار مصرمحافظات

مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين يطلق مبادرة “إطعام أسرة” 

وقت النشر : 2022/04/17 10:21:17 AM

متابعة: ممدوح الحوتي

أعلن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين بناءا على توجيهات الإمام الأكبر “أحمد الطيب”عن إطلاق مبادرة “إطعام أسرة” للطلاب الوافدين، المقيدين للدراسة بالأزهر، بمناسبة شهر رمضان المبارك من مختلف الجنسيات .

يأتي ذلك في إطار حرص “نهلة الصعيدي” رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب على تنظيم عدد من المبادرات والفعاليات الاجتماعية الإيجابية، خلال شهر رمضان المبارك؛ لتقديم جميع وسائل الدعم وتقوية أواصر التعاون عند الطلاب الوافدين.

حدد مركز تطوير الوافدين ضوابط التقديم، وهي كالتالي:

1- ضرورة التسجيل المسبق على رابط التقديم.

2- يتم فتح باب التسجيل حتى اكتمال العدد.

3-ضرورة الإحتفاظ برقم التسجيل، وإحضار إثبات الهوية.

4-ضرورة الإلتزام بالإجراءات

 الإحترازية عند الحضور والتعاون مع القائمين على المبادرة.

 يكون التقديم من خلال رابط التسجيل في المبادرة حيث تحصل كل أسرة على وجبة غذائية بعد التسجيل.

https://forms.office.com/r/kZMQGLznyw

أعلن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين بناءا على توجيهات الإمام الأكبر “أحمد الطيب”عن إطلاق مبادرة “إطعام أسرة” للطلاب الوافدين، المقيدين للدراسة بالأزهر، بمناسبة شهر رمضان المبارك من مختلف الجنسيا

يأتي ذلك في إطار حرص “نهلة الصعيدي” رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب على تنظيم عدد من المبادرات والفعاليات الاجتماعية الإيجابية، خلال شهر رمضان المبارك؛ لتقديم جميع وسائل الدعم وتقوية أواصر التعاون عند الطلاب الوافدين.د مركز تطوير الوافدين ضوابط التقديم، وهي كالتالي:ضرورة التسجيل المسبق على رابط التقديم. يتم فتح باب التسجيل حتى اكتمال العدد.ضرورة الإحتفاظ برقم التسجيل، وإحضار إثبات الهوية.ضرورة الإلتزام بالإجراءاتالإحترازية عند الحضور والتعاون مع القائمين على المبادرة.ن التقديم من خلال رابط التسجيل في المبادرة حيث تحصل كل أسرة على وجبة غذائية بعد التسجيل.

https://forms.office.com/r/kZMQGLznyw

يأتي ذلك في إطار حرص “نهلة الصعيدي” رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب على تنظيم عدد من المبادرات والفعاليات الاجتماعية الإيجابية، خلال شهر رمضان المبارك؛ لتقديم جميع وسائل الدعم وتقوية أواصر التعاون عند الطلاب الوافدين.د مركز تطوير الوافدين ضوابط التقديم، وهي كالتالي:ضرورة التسجيل المسبق على رابط التقديم. يتم فتح باب  خلال رابط التسجيل في المبادرة حيث تحصل كل أسرة على وجبة غذائية بعد التسجيل.

https://forms.office.com/r/kZMQGLznyw

زر الذهاب إلى الأعلى