رياضة

الإسماعيلى يسعى لمواصلة صحوته أمام إنبى فى الدورى

وقت النشر : 2022/04/26 05:32:53 AM

محمد كمال

يستقبل نادى الإسماعيلى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، فريق إنبى باستاد الإسماعيلية، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز. ويدخل الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث حقق الدراويش فوزا مهما على إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية، فيما تعادل إنبى مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى نفس الجولة.

ويسعى حمد إبراهيم، المدير الفني لنادى الإسماعيلى، لاستغلال الحالة المعنوية الكبيرة لدى اللاعبين فى مواصلة الانتصارات والوصول للفوز الثالث هذا الموسم، وتحقيق الثلاث نقاط للتقدم خطوة في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المتأخرة التي لا تليق بتاريخ الدراويش.

ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة جمعها من 14 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 17 هدفا.

وفى المقابل، يأمل حلمى طولان فى استعادة الانتصارات والعودة بالثلاث نقاط من الإسماعيلية أو نقطة التعادل على أقل تقدير، من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الدورى، حيث يحتل إنبى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة جمعها من 14 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 17 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى