محافظات

عقب انتهاء اجازة العيد.. انتظام العمل في المصالح الحكومية بشمال سيناء

وقت النشر : 2022/05/08 07:12:46 AM

العريش _ فيصل ابو هاشم

انتظم العمل في مختلف المصالح الحكومية بشمال سيناء، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك ، حيث شهد ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له ، ومختلف المديريات والإدارات الخدمية انتظام العمل، وتواجد الموظفين والعاملين في المواعيد الرسمية منذ الصباح الباكر.

من جانبه أطمأن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، علي سير وانتظام العمل بدواوين المديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين ، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، والعودة لاستئناف العمل.

شدد المحافظ على اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع دخول المواطنين للمصالح الحكومية إلا بعد ارتداء الكمامات الواقية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات.

أشار المحافظ إلي أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية بمجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية، لم تتلق أي بلاغات أو إخطارات بأية أحداث طارئة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخري أكد المحافظ عودة جميع العاملين في مختلف المصالح الحكومية للعمل اعتبارا من اليوم الأحد الموافق الثامن ،وإلغاء الأجازات الأستثنائية ونظام التناوب.

كان محافظ شمال سيناء سيناء أصدر القرار رقم ٤ لسنة ٢٠٢١ بتقسيم العمل بين الموظفين بنسبة ٥٠ ٪ لتخفيف الزحام نظرا لجائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى