أخبار مصر

محافظ قنا يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

وقت النشر : 2022/05/18 02:44:31 PM

متابعة: رحمة محمد

التقى اللواء “أشرف الداودي” محافظ قنا، اليوم، وفد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، من أجل العمل على تلبية المطالب الجماهيرية، ووضع الحلول العاجلة للمشاكل التي يعاني منها المواطنين ، ضمن اللقاءات الدورية بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

استمع محافظ قنا لطلبات النواب والمشكلات والموضوعات الخاصة بدوائرهم وأجاب عن كل المشكلات التي طرحوها، مؤكداً التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لصالح المواطن.

تناول اللقاء عدداً من القضايا والملفات الحيوية مثل تذليل العقبات أمام تراخيص البناء والأحوزة العمرانية وتنظيم الأسواق ومواقف سيارات الأجرة وساحات انتظار المركبات وقرارات تخصيص المشروعات العامة والخدمية وتطوير المجازر الالية للحفاظ على صحة المواطنين ، وعلي الفور وجه محافظ قنا الجهات ذات الصلة بدراسة تلك المطالب لإيجاد أفضل الحلول لها.

أعرب “الدواوي” عن سعادته بلقاء أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ، للإستماع إلى مطالب دوائرهم ومناقشتها والعمل على حلها لخدمة المواطنين وتحقيق مصالحهم.

أشار “أشرف الدواوي” إلى الاهتمام بكافة الآراء والمقترحات، بهدف الوصول إلى ما فيه الصالح العام للمحافظة، مؤكدًا أن المحافظة تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة، في عهد الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، وبتضافر جهود جميع أبناءها، والتنسيق والتعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية والشعبية.

حضر اللقاء حازم عمر نائب محافظ قنا، محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، بينما ضم الوفد كلا من النائب فتحي قنديل، النائب محمد أحمد الجبلاوي، النائب أشرف أبو الفضل، النائب مصطفي محمود، النائبة سحر صدقي أعضاء مجلس النواب، النائب أحمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وعدد من القيادات التنفيذية المعنية بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى