محافظات

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الدبلومات الفنية

وقت النشر : 2022/05/30 10:02:13 AM

العريش _ فيصل ابو هاشم

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، امتحانات الدبلومات الفنية في عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية ، حيث اطمأن على حسن سير الامتحانات وهدوء اللجان ، وتوفير كافة احتياجات الطلاب.

أكد المحافظ هدوء اللجان وحسن سير الامتحانات، وأنه لا توجد أي شكاوي من أسئلة الامتحانات ، وأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ومن المناهج الدراسية التي تم دراستها في الفصل الدراسي الثاني ومن الكتاب المقرر مشددًا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال فترات الامتحانات، وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة داخل اللجان، وتواجد الزائرات الصحيات في المدارس التي بها لجان امتحانات.

بدوره أكد حمزة رضوان وكيل  وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه تم  تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية بمختلف الإدارات التعليمية  لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي عقبات.

أضاف ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى، ، أن إجمالي طلاب الدبلومات الفنية بشمال سيناء يبلغ 3890 طالب وطالبة، يؤدون الإمتحانات في 25 لجنة إمتحانية، من بينهم 2143 طالب وطالبة بالتعليم الصناعي، 1046 طالب وطالبة بالتعليم التجاري ، 605 طالب وطالبة بالتعليم الزراعي، و96 طالب وطالبة بالتعليم الفندقي مشيرا إلى أن الامتحانات مستمرة حتي يوم 17من شهر يونيو المقبل طبقًا للجداول المعلنة.

زر الذهاب إلى الأعلى