رياضة

بعثة منتخب شباب اليد تلبي دعوة سفارة مصر في رواندا

وقت النشر : 2022/08/25 09:59:21 PM

بعثة منتخب شباب اليد تلبي دعوة سفارة مصر في رواندا

تابع.. محمد بكرى

حرصت بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد المتواجدة حاليا في رواندا، على تلبية دعوة السفارة المصرية على حفل العشاء، الذي أقمته السفارة مساء اليوم الخميس، على هامش مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد.

كان في استقبال البعثة محمد سمير القائم بأعمال السفارة بالإنابة، نظرا لتواجد السفيرة رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا خارج البلاد، وبحضور مسئولي السفارة، وعاصم السعدني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة المنتخب، وأيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، والجهاز الفني ولاعبي منتخب الشباب.

وحرصت السفيرة رانيا البنا على إجراء اتصال هاتفي مع السعدني وصلاح رحبت خلاله بتواجد بعثة منتخب مصر، وأعربت عن أمنياتها للمنتخب بمواصلة انتصاراته وتحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية.

تبادل مسئولو السفارة مع مسئولي بعثة منتخب مصر الدروع التذكارية وشعار الاتحاد المصري لكرة اليد، وذلك عقب تناول العشاء،وعبر السعدني وصلاح عن شكرهما نيابة عن بعثة منتخب مصر لمسئولي السفارة المصرية واهتمامهم الكبير بتواجد المنتخب في رواندا ومشاركته في كأس الأمم الأفريقية للشباب.

تضم بعثة منتخب مصر: عاصم السعدني عضو مجلس الإدارة رئيسا للبعثة – أيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية – صابر حسين مديرا فنيا – عمرو خليفة مدرب عام – وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى – محمد درنكي مدير إداري – الدكتور ماجد مدحت طبيب – المهندس محمد إمام محلل الأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين:
يوسف حاتم – يوسف وليد – يوسف ناجى – راضى محمد – آدم البشرى – هشام صلاح – محمد سمير – مروان حاتم – عمر ناصر – أحمد سامح – عمر الفولى – مهاب سعيد – محمد رفاعى – محمد عماد – عمر شريف – محمد طارق – محمود عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى