أخبار مصر

وزارة الرياضة تشكل لجنة فنية لتطوير ملاعب الهوكي

وقت النشر : 2022/09/09 12:24:43 PM

اسراء دسوقي

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرار بتشكيل لجنة فنية لتطوير ملاعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار خطة وزارة الرياضة لتطوير كافة المنشآت الرياضية.

ضمت اللجنة كلا من الدكتور إيهاب الإبياري مدير عام الإدارة العامة للانشاءات الرياضية بوزارة الشباب والرياضية وليد عبد الوهاب المدير التنفيذى لاستاد القاهرة، د. نائلة طولان الباحث الرئيس بمركز الاستشارات الهندسية بجامعة القاهرة، وسامح سعد باحث بمركز الاستشارات الهندسية بجامعة القاهرة، وعماد مجدي وزارة الرياضة، وأشرف عبد الرحمن هيئة استاد القاهرة.

قامت اللجنة بعمل جولة تفقدية بملاعب الهوكي بهيئة إستاد القاهرة، والإطلاع عن قرب على جميع المعوقات، مع عمل دراسة وتقرير فني متكامل للعرض على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تمهيدا للبدء في التطوير ورفع كفاءة الملاعب، وشهدت الجولة حضور كل من شريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي، طارق مصطفى نائب رئيس الاتحاد، وإيهاب زين العابدين المدير التنفيذي للاتحاد،

 أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتطلع لتقديم كل الدعم الممكن للهوكي المصري، من أجل مواصلة الانجازات الكبيرة التي يحققها، والإعداد الجيد لأولمبياد باريس 2022.

أوضح وزير الرياضة أن تطوير ملعب الهوكي باستاد القاهرة، سيمثل دعم كبير للاتحاد المصري للهوكي، من أجل استضافة العديد من البطولات المحلية والدولية المقبلة.

وزارة الرياضة تشكل لجنة فنية لتطوير ملاعب الهوكي
وزارة الرياضة تشكل لجنة فنية لتطوير ملاعب الهوكي

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على دعم كافة الاتحادات الرياضية، وتضع خطة كاملة من أجل أولمبياد باريس 2024، من أجل أن يتمكن أبطال مصر من المواصلة في تحقيق إنجازاتهم وحصد العديد من الميداليات وخاصة في الأولمبياد المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى